رحلة الى عالم الاسترخاء مع Guerlain Spa في One & Only The Palm

رحلة الى عالم الاسترخاء مع Guerlain Spa في One & Only The Palm

استغل الموسم والعروضات هذا الشهر واحجز في واحد من أهم أفخر مراكز السبا والتدليك في دبي والعالم “غيرلان ذا سبا” Guerlain Spa في فندق “وان أند أونلي ذا بالم” One & Only The Palm للاسترخاء والاستجمام والهروب من المشاغل اليومية. عرض Guerlain Bliss عالج نفسك مع أصدقائك في “غيرلان بليس” Guerlain Bliss مع 20 دقيقة من تقشير…

استغل الموسم والعروضات هذا الشهر واحجز في واحد من أهم أفخر مراكز السبا والتدليك في دبي والعالم “غيرلان ذا سبا” Guerlain Spa في فندق “وان أند أونلي ذا بالم” One & Only The Palm للاسترخاء والاستجمام والهروب من المشاغل اليومية.

عرض Guerlain Bliss

عالج نفسك مع أصدقائك في “غيرلان بليس” Guerlain Bliss مع 20 دقيقة من تقشير الجسم، 60 دقيقة من تدليك الجسم Sensorial Body Massage، 60 دقيقة لعلاج شعاع الوجه Radiance Face Treatment مع إمكانية الدخول إلى مسبح وجلسات السونا والبخار.
السعر: 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

عرض Beauty Bliss

تمتع بتجربة الرفاهية الممتدة مع عرض”بيوتي بليس” Beauty Bliss بما في ذلك العلاج لمدة ساعة و10 دقائق للأظافر في “بادي مانيكور” Pedi Manicure مع الخبير باستيان غونزاليس Bastien Gonzalez، و60 دقيقة من تصفيف الشعر في صالون “ألكساندر زواري” Alexandre Zouari مع إمكانية الدخول إلى المسبح والسونا والبخار.
السعر: 1200 درهم للشخص الواحد.

هذا العرض مُتاح حتى 31 يناير 2019

يفتح سبا “غيرلان” Guerlain يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً.
للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق السبا على العنوان email protected أو الاتصال على الرقم +971 4 440 1040

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً