اناقة

نصائح للحصول على مكياج مثالي

نصائح للحصول على مكياج مثالي

اخترنا لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك في الحصول على مكياج مثالي. فهناك عدد من الخطوات التي نفضل أن تلتزمي بها ومستحضرات عليك ألا تتخلي عنها لكي تنتهي بنتيجة مرضية ومكياج خالي من العيوب. نصائح للحصول على مكياج مثالي ترطيب البشرة لتأسيس بشرتك بطريقة صحيحة وصحية أنت بحاجة إلى ترطيبها جيداً بعد تنظيفها.اختاري المرطب الأنسب لنوع بشرتك لأنه …

اخترنا لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك في الحصول على مكياج مثالي. فهناك عدد من الخطوات التي نفضل أن تلتزمي بها ومستحضرات عليك ألا تتخلي عنها لكي تنتهي بنتيجة مرضية ومكياج خالي من العيوب.

نصائح للحصول على مكياج مثالي

ترطيب البشرة

لتأسيس بشرتك بطريقة صحيحة وصحية أنت بحاجة إلى ترطيبها جيداً بعد تنظيفها.اختاري المرطب الأنسب لنوع بشرتك لأنه سيكون بمثابة البرايمر. إذا اخترتي المرطب الغير الملائم لبشرتك، لن تحصلي على أساس متين للمكياج.

كريم الأساس

في الفصول التي تكون فيها الحرارة مرتفعة أو منخفظة بشدة، نحن لا ننصحك بأن تكثري من كريم الأساس لأنه قد يتأثر بالمناخ فيُظهرعيوب بشرتك أكثر، لذا اكتفي بطبقة خفيفة.

الكونسيلر

عندما تريدين إخفاء عيوب البشرة تحت العينين، لا تضعي الكونسيلر قريب جداً من خط الرموش لأن ذلك سيظهر عينيكي أصغر، فقط اكتفي بوضعه على شكل مثلث تحت العين ومن ثم وزعيه. هذه الطريقة هي الأمثل والأجمل.

تثبيت المكياج

بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر أنت بحاجة إلى وضع الباودر لكي تثبتي المكياج ةتُطفئي اللمعة. ةاحرصي عبى وضع الباودر على جفن العيون لتحصلي على قاعدة مثالية للظلال.

ظلال العيون

إذا أردتي الحصول على ظلال عيون بلون واضح وقوي، طبقيه باستخدام أصابعك بدلاً من الفرشاة وستلاحظين الفرق بالألوان وذلك سيكون أوضح في حال كان ظلال العيون براقاً.

أحمر الشفاه

قبل وضع أي منتج على شفاهك رطبيها جيداً لكي لا تتشقق ومن ثم استخدمي قلم التخطيط كأساس لأحمر الشفاه، فهذه الخطوة ستحافظ على لون أحمر الشفاه لوقت أطول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً