ألمانيا: سارق معلومات الساسة حصل على بعضها عبر “الإنترنت الخفي”

ألمانيا: سارق معلومات الساسة حصل على بعضها عبر “الإنترنت الخفي”

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن سارق بيانات السياسيين الألمان حصل من خلال شبكة الإنترنت السري على جزء من المعلومات التي مكنته من اختراق حساباتهم. وحسب الصحيفة في عددها اليوم الخميس، لم يحصل الطالب من ولاية هيسن، على جميع البيانات التي نشرها عن قرابة 1000 من الساسة والمشاهير في ألمانيا من خلال هجمات قرصنة نفذها بنفسه.وقالت استناداً …




سارق بيانات شخصية على الإنترنت (أرشيف)


ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن سارق بيانات السياسيين الألمان حصل من خلال شبكة الإنترنت السري على جزء من المعلومات التي مكنته من اختراق حساباتهم.

وحسب الصحيفة في عددها اليوم الخميس، لم يحصل الطالب من ولاية هيسن، على جميع البيانات التي نشرها عن قرابة 1000 من الساسة والمشاهير في ألمانيا من خلال هجمات قرصنة نفذها بنفسه.

وقالت استناداً إلى معنيين بالتحقيق في جريمة القرصنة إن الطالب حصل بنفسه على جزء فقط من هذه البيانات، وأضافت أن الطالب حصل من خلال الإنترنت الخفي، وهو جزء على شبكة الإنترنت غير مرئي لعامة مستخدمي الشبكة، على جزء آخر من البيانات ودخل بها حسابات هذه الشخصيات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت وكيلة النائب العام في فرانكفورت، المعنية بالتحقيقات، تقرير الصحيفة وقالت إن “هناك تحقيقاً ضد الطالب بتهمة التستر أيضاً على سرقة البيانات”.

وقبض على قرصان البيانات في نهاية الأسبوع الجاري واعترف بجريمته، وأطلق سراحه، وقال الشاب عند التحقيق معه، وفق الشرطة الاتحادية، إنه “أراد فضح أشخاص أغضبته تصريحاتهم العامة”.

ومن المقرر أن تناقش لجنة الشؤون الداخلية بالبرلمان الألماني سرقة البيانات في اجتماع اللجنة المقرر اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً