آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

أعلنت”غوغل” Google اليوم عن أكثر المعالم زيارةً من خلال ميّزة التجول الافتراضي على خرائط Google في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توفّر ميزة التجول الافتراضي فرصةً لاكتشاف معالم تاريخية وثقافية مختلفة وذلك عبر التقاط صور بنطاق 360 درجة يمكنكم مشاهدتها عبر شاشة الموبايل أو الكمبيوتر.

وتم إطلاق التجول الافتراضي على خرائط Google لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2013 في الإمارات وقد ساعد الناس حول العالم على اكتشاف أهم معالم المنطقة بما فيها مثل الإمارات والأردن وتونس غيرهم وتعد أهرامات مروي أحد أحدث المشاريع.

والأماكن العشرة الأكثر شهرة في التجوّل الافتراضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام الماضي هي:

1. برج خليفة، الإمارات (تجول افتراضي للمرصد والمبنى)

2. الكعبة، السعودية (التجول الافتراضي)

3. أهرامات الجيزة، مصر (التجول الافتراضي / ٢)

4. المسجد الحرام، السعودية (التجول الافتراضي)

5. الهرم الأكبر، مصر (التجول الافتراضي)

6. المسجد النبوي، السعودية (التجول الافتراضي)

7. برج العرب، الإمارات (التجول الافتراضي)

8. أبو الهول، مصر

9. نافورة دبي، الإمارات

10. مطار دبي الدولي، الإمارات

حول العالم وعلى مدار آخر 15 سنة، تجوّلت سيارات التجول الافتراضي مسافةً تزيد عن 10 ملايين ميل (أكثر من 16 مليون كيلومتر) وهي مشابهة لمسافة التجول حول العالم بأكمله أكثر من 400 مرة. كما أننا جمعنا أكثر من 220 مليار صورة لمختلف هذه المعالم. يمكنكم أيضًا الاطّلاع عبر التجول الافتراضي على خرائط Google على صور تاريخية لبعض هذه المواقع من خلال ميّزة التجوّل الافتراضي لاستكشاف وتتبع التغيرات التي حدثت خلال هذه الفترة الزمنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-08-1.4452116

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single