آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

حذر خبراء الحياة البرية في منطقة نورماندي بفرنسا جمهور المصطافين، والرياضيين في المنطقة من مشكلة غير معتادة، وهي مشاكسات غزلان مخمورة تتصرف بطريقة غير معتادة، وهي في حالة سكر شديد.

وكشفت مؤسسة «30 مليون فرينز»، وهي مجموعة فرنسية لإنقاذ الحيوانات، إن الغزلان في نورماندي معروفة بأنها تفرط في الانغماس في هذا الوقت من العام بالتهام براعم الربيع المحملة بالسكر والذي يتخمر في معدة الحيوانات، ما يجعلها «ثملة» بنفس الطريقة كما لو كانت هذه الحيوانات قد شربت الكحول. بحسب «يو بي آي».

ووجهت تلك المؤسسات التحذيرات للمتنزهين والسائقين من المواجهات المحتملة مع تلك الحيوانات المخمورة التي نتيجة لسكرها قد يكون من الصعب التنبؤ بتصرفاتها.

وطالبت بهذا أفراد الجمهور بالحفاظ على مسافة آمنة من أي غزال يبدو أنه يتصرف بشكل غريب.

وأنقذ رجال الإطفاء في روان غزالًا في 3 مايو الماضي سقط في نهر السين بينما كان مخمورا على ما يبدو، وتم استدعاء رجال الإنقاذ أخيرا لإنقاذ غزال في فيرنون تم العثور عليه في حالة سكر شديد بحديقة بالقرب من وسط المدينة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-08-1.1639075

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single