آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

أكد سعيد العاجل مشرف القطاع الرياضي بنادي البطائح، أن أندية إمارة الشارقة ضربت أروع الأمثال في التكاتف وقال: لا ننسى دور مجلس الشارقة برئاسة عيسى هلال الحزامي، على الدعم والمتابعة المستمرة وتوفير كافة الإمكانات من أجل أن يكون البطائح مع الكبار، موضحاً أن البطائح أصبح محترفاً «تاريخياً» جديداً في دوري أدنوك للمحترفين. كما أشار حمدان الشامسي مدير فريق البطائح إلى أن لاعبي الفريق لم يستسلموا وكانوا عند حسن ظن جماهيرهم الكبيرة، وأن البطائح حالياً لا تسعها الفرحة بهذا الإنجاز والذي كان خلفه رجال واصلوا العمل بجدية من أجل هذه اللحظة التاريخية.

كما عبر مدرب البطائح الإنجليزي من أصل تونسي طارق الحضيري «مهندس الصعود»، عن سعادته لقيادة الفريق للصعود لدوري المحترفين، وقال: إن لاعبي الفريق كانوا على قلب رجل واحد وتمكنوا من كتابة تاريخ جديد للنادي بعد ضمان بطاقة الصعود الثانية والتي أهلتنا للعب في دوري أدنوك مشيراً إلى أن الثقة كانت كبيرة في اللاعبين. وأردف: اسمحوا لي أن أهنئ إدارة نادي البطائح وجماهير الفريق واللاعبين والجهازين الفني والإداري فقد عمل الجميع من أجل هذه اللحظة التاريخية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-25-1.4421494

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single