آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن شكوى أحد الأشخاص تتضمن قيام آخر بالتعدي عليه بالضرب وقص شعره بالسكين في منطقة عين شمس بالقاهرة.

وقالت الوزارة إنه بالفحص واستدعاء الشاكي ومناقشته قرر بأنه أثناء تواجده بدائرة القسم حدثت مشاجرة بين كل من طرف أول (أحد الأشخاص) طرف ثاني (4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية) بسبب خلاف على أولوية الشراء داخل أحد المحال “سوبر ماركت”، فقام أحد أشخاص الطرف الثاني بالتعدي على الشاكي وقص جزء من شعره باستخدام سكين.

وأضافت الوزارة إنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أطراف المشاجرة وبحوزة إثنين من الطرف الثاني (عدد 2 سلاح أبيض)، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-08-1.1639077

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single