جوائز قيمة في مهرجان دبي للتسوق 2019

جوائز قيمة في مهرجان دبي للتسوق 2019

يعد مهرجان دبي للتسوق 2019 فرصة كبيرة للحصول على أفضل صفقات التخفيضات وكذلك فرصة الفوز بالجوائز الكبيرة، وسيكون المتسوقون في سيتي سنتر مردف، على موعد مع فرصة الفوز بجوائز فورية تتناسب مع المبلغ الذي يقومون بإنفاقه في المتاجر بجميع أنحاء مراكز التسوق، وإضافة إلى ذلك، يستضيف سيتي سنتر ديرة، عرض “أنفق واربح”، بعروض مميزة في أكثر من 370 …

يعد مهرجان دبي للتسوق 2019 فرصة كبيرة للحصول على أفضل صفقات التخفيضات وكذلك فرصة الفوز بالجوائز الكبيرة، وسيكون المتسوقون في سيتي سنتر مردف، على موعد مع فرصة الفوز بجوائز فورية تتناسب مع المبلغ الذي يقومون بإنفاقه في المتاجر بجميع أنحاء مراكز التسوق، وإضافة إلى ذلك، يستضيف سيتي سنتر ديرة، عرض “أنفق واربح”، بعروض مميزة في أكثر من 370 متجراً، كما ستوفر للمتسوقين فرصة الفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر لعام 2019، وجوائز فورية عديدة.

ويمنح للزوار والمقيمين فرصة الفوز بجائزة يومية تشمل سيارة إنفينيتيQX50، إضافة إلى جائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم في السحوبات اليومية الكبرى. وللاشتراك في سحوبات إنفينيتي الكبرى، يجب على المتسوقين الحصول على بطاقة السحب مقابل 200 درهم.

وطوال فترة مهرجان دبي للتسوق، يمكن لعشاق منتجات التجميل الفاخرة الحصول على حقيبة حصرية مجانية تحمل الشعار: “كيلز تحب دبي” عند إنفاقهم 550 درهماً أو أكثر في متجر كيلز في دبي مول، أو في جناح كيلز في بلومينجديلز.

واليوم الأربعاء 9 يناير تبدأ فعالية التسوق في ذا أوتليت فيلدج! مع الكثير من العروض والخصومات والفعاليات المذهلة لتستمتعوا بالتسوق يوم 9 يناير من الساعة 6:00 مساء.

بالإضافة إلى ذلك، ومع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم أو أكثر، يمكن لزوار الوجهة المشاركة في السحب الأسبوعي، حيث يمكن لـ 200 زائر لوجهات “مِراس” الفوز بما يصل إلى 1 مليون درهم على شكل بطاقات هدايا من “مراس” على مدى ستة أسابيع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً