مسؤول إسرائيلي: لن أكون شريكاً في حكومة نتانياهو الفاسد

مسؤول إسرائيلي: لن أكون شريكاً في حكومة نتانياهو الفاسد

قال رئيس كتلة “يش عتيد” يائير لبيد، إنه لن يكون شريكاً في حكومة تقدم ضد رئيسها لائحة اتهام بالفساد، وأنه في حال قدمت لائحة اتهام ضد رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو فعليه الاعتزال والذهاب إلى البيت. ووجه لبيد في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية صباح اليوم الأربعاء، انتقادات لاذعة لنتانياهو، وقال: “من يُتهم في كثير من الملفات والفضائح …




رئيس كتلة


قال رئيس كتلة “يش عتيد” يائير لبيد، إنه لن يكون شريكاً في حكومة تقدم ضد رئيسها لائحة اتهام بالفساد، وأنه في حال قدمت لائحة اتهام ضد رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو فعليه الاعتزال والذهاب إلى البيت.

ووجه لبيد في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية الرسمية صباح اليوم الأربعاء، انتقادات لاذعة لنتانياهو، وقال: “من يُتهم في كثير من الملفات والفضائح الخطيرة يجب عليه الذهاب إلى البيت”، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وعن مطالبة نتانياهو بالتحقيق مع لبيد بسبب اجتماعاته مع مالك صحيفة “يديعوت أحرونوت” أرنون موزيس، قال لبيد: “ما هي الاجتماعات السرية مع موزيس؟،تحدثت عن ذلك في الراديو وعلى التلفزيون”، مضيفاً “بالطبع، يجتمع السياسيون مع رجال الإعلام فهذا جزء من العمل السياسي، وعلى الأقل إذا حاول نتانياهو الكذب، فعليه التحقق، لأن المشتبه بهم لن يعلمونا الطهارة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً