جوجل تكشف عن اثنان من الأجهزة الذكية مع مساعد جوجل #CES2019

جوجل تكشف عن اثنان من الأجهزة الذكية مع مساعد جوجل #CES2019

تسعى شركة جوجل لجلب تقنية مساعدها الإفتراضي للكثير من الأجهزة الذكية خلال الفترة القادمة، حيث طورت الشركة برمجيات Assistant Connect التي تدعم دمج المساعد الإفتراضي في الأجهزة القادمة بشكل سلس.

تسعى شركة جوجل لجلب تقنية مساعدها الإفتراضي للكثير من الأجهزة الذكية خلال الفترة القادمة، حيث طورت الشركة برمجيات Assistant Connect التي تدعم دمج المساعد الإفتراضي في الأجهزة القادمة بشكل سلس.

aligncenter size-full wp-image-220548

أعلنت شركة جوجل مؤخراً عن إرتفاع عدد الأجهزة والخدمات التي تضم مساعدها الإفتراضي إلى ما يقرب من مليار جهاز حتى الآن، ومن جديد كشفت عن اثنان من الأجهزة ذات التصميم المتواضع، لتؤكد على إمكانية دمج مساعدها الإفتراضي في الأجهزة القادمة بشكل سلس.

وقد جاء جهازي جوجل في زر بتصميم بسيط مع شاشة e-ink صغيرة الحجم، حيث قدمت جوجل مساعدها الإفتراضي للجهازين من خلال برمجيات Assistant Connect التي صممت من الشركة لدعم دمج المساعد الإفتراضي للأجهزة بتكلفة أقل.

يذكر أن مساعد جوجل الإفتراضي يدعم الآن عدد 30 لغة، كما يدعم المساعد الإفتراضي بالفعل المستخدمين في 80 دولة حول العالم، وقد أكدت جوجل على عرض مزيد من المعلومات عن تطور مساعدها الإفتراضي خلال مؤتمر المطورين Google I/O.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً