Supercell حققت 1.4 مليار دولار من ألعابها العام الماضي

Supercell حققت 1.4 مليار دولار من ألعابها العام الماضي

كشفت شركة الأبحاث والتحليلات الشهيرة Sensor Tower عن دراستها الخاصة بشركة Supercell وعائداتها من ألعابها للهواتف الذكية العام الماضي حيث قدرتها بنحو 1.4 مليار دولار.وبالتفصيل فإن لعبة Clash Royale التي انطلقت قبل عامين حققت لوحدها 597 مليون دولار تمثل 42% من إيرادات الشركة السنوية. ومازالت لعبة Clash of Clans وبعد ستة أعوام من إطلاقها تحقق إيرادات …

alt

كشفت شركة الأبحاث والتحليلات الشهيرة Sensor Tower عن دراستها الخاصة بشركة Supercell وعائداتها من ألعابها للهواتف الذكية العام الماضي حيث قدرتها بنحو 1.4 مليار دولار.

وبالتفصيل فإن لعبة Clash Royale التي انطلقت قبل عامين حققت لوحدها 597 مليون دولار تمثل 42% من إيرادات الشركة السنوية. ومازالت لعبة Clash of Clans وبعد ستة أعوام من إطلاقها تحقق إيرادات كبيرة حيث وصلت إيراداتها إلى 567 مليون دولار.

أما الألعاب الأخرى الأقل شهرة مثل لعبة المزرعة Hay Day حققت منها 142 مليون دولار ولعبة Boom Beach جلبت فقط 42 مليون دولار.

وختمت الشركة السنة بإطلاق لعبة جديدة تدعى Brawl Stars ومع أنها متاحة رسمياً في عدد محدود من الدول إلا أنها حققت 46 مليون دولار خلال أقل من شهر.

الجدير بالذكر أن لعبة Pokémon Go كانت الأعلى إيراداً من بين مختلف الألعاب العام الماضي حيث حققت 800 مليون دولار لوحدها. وكذلك حققت لعبة Fortnite إيرادات سنوية بنحو 455 مليون دولار على منصة آيفون فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً