آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

قالت وزارة الداخلية السورية إن معلومات وردت من مستشفى النور إلى شرطة ناحية الحميدية في طرطوس بدخول طفل للمستشفى مفارقاً الحياة يدعى “زيد”، مواليد 2008، إثر غرقه مقابل شاطئ النورس في طرطوس.

وأضافت الوزارة في بيان لها إنه نتيجة التحقيق وسؤال والد الطفل المدعو (محمد . ع) تبين أنه قدم مع أولاده من منطقة عربين في ريف دمشق قاصدين أحد المجمعات السياحية في منطقة الحميدية وفي حوالي الساعة السابعة والنصف صباحاً قام برفقة ولديه بالتوجه للسباحة على شاطئ النورس وتفاجئوا بقوة التيارات فحاول ولديه التشبث به إلا أنه لم يستطع إنقاذهما.

وأشار الأب إلى أنه بعد البحث عن الطفلين من قبل منقذين المجمع عثر على طفله “زيد” مفارقاً الحياة بسبب الغرق، ولم يتم العثور على طفله الآخر “ياسين” مواليد 2007، وتم تسليم جثة الطفل المتوفي إلى ذويه، وما زالت جهود البحث مستمرة عن الطفل المفقود.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-08-1.1639071

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single