اناقة

احصلي على ماكياج سموكي برونزي في خطوات بسيطة

احصلي على ماكياج سموكي برونزي في خطوات بسيطة

تلجأ أغلب السيدات لصالونات التجميل في المناسبات والسهرات الخاصة للحصول على إطلالة ماكياج مثالية وأنيقة على الرغم من تكلفته العالية، لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق ماكياج سموكي بروزني مناسب للسهرات وفي خطوات بسيطة فتابعينا لتعرفي المزيد.يشير خبير التجميل فادي قطايا أن الماكياج البرونزي يصلح للبشرة الخمرية التي توجد بشكل كبير في العالم العربي وتتمتع…

تلجأ أغلب السيدات لصالونات التجميل في المناسبات والسهرات الخاصة للحصول على إطلالة ماكياج مثالية وأنيقة على الرغم من تكلفته العالية، لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق ماكياج سموكي بروزني مناسب للسهرات وفي خطوات بسيطة فتابعينا لتعرفي المزيد.

يشير خبير التجميل فادي قطايا أن الماكياج البرونزي يصلح للبشرة الخمرية التي توجد بشكل كبير في العالم العربي وتتمتع بها أغلب السيدات.

لتطبيق الماكياج البرونزي بنجاح تحتاجين سيدتي لظلال بعيون لون الكاكاو، الـ Latte والـ Mocha ، وهي أجمل الدرجات من البني البرونزي مع وضع ظلال كريمية بحبيبات لامعة أسفل الحاجب.

خطوات التطبيق

  • قومي بوضع ظلال العيون الكريمي على الجفون القريبة من خط الرموش، وادمجيها جيدا حتى تصبح ناعمة.
  • انتقلي لتطبيق اللون الثاني ال Latte في حركة دائرية على أن يكون بين اللون الأول وبين عظمة الحاجب.
  • قومي بتطبيق الظلال بلون الكاكاو على الزاوية الخارجية للعين وعلى كامل الجفن العلوي أيضا.
  • أما في الزاوية الداخلية للعين فقومي بتطبيق ظلال بلون ذهبي برونزي للحصول على بعض الإضاءة، طبقيه أيضا في وسط الجفن المتحرك.
  • اختاري الكحل الأسود وقومي بوضعه داخل الجفن السفلي، فيما ينصح بتطبيق الظلال باللون البني على خط الجفن السفلي الخارجي لتكبير العيون على أن تكون بظلال الكاكاو والـ Latte.
  • ضعي القليل من البودرة اللامعة على عظام الوجنتين مع تطبيق الماسكارا السوداء على الرموش.
  • يمكنك اختيار أحمر شفاه بلون نيود مات لتصبحي جاهزة للانطلاق.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً