اناقة

فساتين زفاف فاخرة من تصميم إيلي صعب

فساتين زفاف فاخرة من تصميم إيلي صعب

يعرف إيلي صعب بتصاميمه الرائعة والمميزة، وقد اختار هذه السنة البساطة والأناقة عنوانًا لتصاميمه مستوحاة من طلة الأميرات حتى تتوج العروس ليلة عمرها بأبهى حلة. اعتمد المصمم العالمي إيلي صعب في تصميمه لجانب من مجموعته على الفساتين القصيرة بقصات رقيقة بدون تطريز ولكن استخدم خامات شفافة ومشكوكة. ومن التصاميم التي لاقت إنجذاب الحاضرين الفساتين المصممة بأكمام منسدلة…

يعرف إيلي صعب بتصاميمه الرائعة والمميزة، وقد اختار هذه السنة البساطة والأناقة عنوانًا لتصاميمه مستوحاة من طلة الأميرات حتى تتوج العروس ليلة عمرها بأبهى حلة.

alt

اعتمد المصمم العالمي إيلي صعب في تصميمه لجانب من مجموعته على الفساتين القصيرة بقصات رقيقة بدون تطريز ولكن استخدم خامات شفافة ومشكوكة.

ومن التصاميم التي لاقت إنجذاب الحاضرين الفساتين المصممة بأكمام منسدلة عن الأكتاف، وأكمام الدانتيل الطويلة، والأكمام القصيرة المطرزة وأغلب الموديلات كانت بتنانير منفوشة وتطريزات عكست براعة أنامل الدار اللبنانية الشهيرة وأضافت لمسة ناعمة على الإطلالات.

أما تصاميم الطرحات فقد كان مماثل لتوب الفستان، وكان معظمها بطول الفستان أو يصل إلى الأرض حتى تكون العروس نجمة بين المدعوين.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً