اناقة

استوحي من إطلالات النجمات أجمل العقود

استوحي من إطلالات النجمات أجمل العقود

تختار النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء وأهم المناسبات، مجوهرات من توقيع أهم الدور العالمية. فهن يتألقن بأجمل الأزياء والتصاميم، ولا بد من أن تكون لمسة الترف موجودة في إطلالاتهن، وبالطبع، ليس هناك أفضل من قطع المجوهرات الفاخرة لتحقيق هذه الغاية. وخلال جولتنا على أجمل إطلالات النجمات العالميات، لفتتنا تصاميم العقود الفاخرة التي اخترنها لتزيين إطلالاتهن، والتي بالتأكيد بلغ ثمنها …

تختار النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء وأهم المناسبات، مجوهرات من توقيع أهم الدور العالمية. فهن يتألقن بأجمل الأزياء والتصاميم، ولا بد من أن تكون لمسة الترف موجودة في إطلالاتهن، وبالطبع، ليس هناك أفضل من قطع المجوهرات الفاخرة لتحقيق هذه الغاية.

نتاشا بولي Natasha Poly

وخلال جولتنا على أجمل إطلالات النجمات العالميات، لفتتنا تصاميم العقود الفاخرة التي اخترنها لتزيين إطلالاتهن، والتي بالتأكيد بلغ ثمنها أرقاماً خيالية بفضل المعادن الغنيّة التي صُنعت منها والأحجار الكريمة الملوّنة التي رصّعتها. كما أن هذه العقود حملت توقيع أرقى دور المجوهرات العالمية.

جوليان مور Julianne Moore

فعلى سبيل المثال، لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء المخضرمة نعومي كامبل Naomi Campbell خلال حضورها حفل أوسكار هذا العام عندما ارتدت بدلة باللون الابيض زيّنتها بعقد طويل من توقيع دار بولغاري Bulgari وتحديداً من مجموعة The Heritage Collection وهو مرصّع بـ حجر الزمرد الساحر.

نعومي كامبل Naomi Campbell

كذلك لفتتنا عارضة الأزياء الشابة أدريانا ليما Adriana Lima خلال حضورها حفل كان Cannes هذا العام عندما تألقت بفستان من الساتان الابيض بقصة جريئة، وزيّنته بعقد من توقيع دار شوبارد Chopard مرصّع بأحجار الكريستال باللون الأزرق.

أدريانا ليما Adriana Lima

وغيرها من تصاميم العقود التي اختارتها النجمات والتي بالتأكيد تساوي ثروات باهظة!

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً