طيران أديل تدشن 4 وجهات جديدة من وإلى الدمام

طيران أديل تدشن 4 وجهات جديدة من وإلى الدمام

دشن طيران أديل رحلاته الجديدة من الدمام إلى أربع وجهات جديدة هي الرياض والمدينة المنورة وجازان وأبها والتي تضاف جميعها إلى وجهة جدة. وقد أوضح الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتس، أن انطلاق الوجهات الجديدة يأتي خدمةً للمواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية وذلك من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة بما يساهم في تنمية حركة…

ff-og-image-inserted

دشن طيران أديل رحلاته الجديدة من الدمام إلى أربع وجهات جديدة هي الرياض والمدينة المنورة وجازان وأبها والتي تضاف جميعها إلى وجهة جدة.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتس، أن انطلاق الوجهات الجديدة يأتي خدمةً للمواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية

وذلك من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة بما يساهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة برحلات جوية يومية وبأسعار مناسبة وبالتزامن مع بداية قدوم إجازة منصف العام الدراسي التي تشهد طلباً متزايداً على السفر.

كا أشار إلى أنه تم تحديث شبكة رحلات من خلال إضافة 4 وجهات جديدة من وإلى الدمام وأيضاً إضافة رحلتين من جدة إلى تبوك في الاتجاهين اعتباراً من 7 يناير.

وينتظر انضمام الطائرة رقم (11) إلى الأسطول، حيث تعتبر هذه الطائرة الأخيرة ضمن أسطول الشركة الأولى الذي يتكون بالكامل من طراز ايرباص (A320 CEO ).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً