فندق مارينا الكويت يطلق خصومات مميزة لزواره هذا الشتاء

فندق مارينا الكويت يطلق خصومات مميزة لزواره هذا الشتاء

أعلن فندق مارينا الكويت عن إطلاق باقة لاستقبال زواره هذا الشتاء وهي مصممة خصيصاً لتناسب أذواقهم المختلفة، ويدعوهم لقضاء أوقات رائعة لا تنسى بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم في هذا الطقس الرائع. وتتضمن الباقة المتميزة لهذا الموسم، الإقامة لليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الواسعة، أو أجنحته الفخمة بأسعار خاصة تشمل بوفيه إفطار مجاني يضم تشكيلة متنوعة وواسعة من…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق مارينا الكويت عن إطلاق باقة لاستقبال زواره هذا الشتاء وهي مصممة خصيصاً لتناسب أذواقهم المختلفة، ويدعوهم لقضاء أوقات رائعة لا تنسى بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم في هذا الطقس الرائع.

وتتضمن الباقة المتميزة لهذا الموسم، الإقامة لليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الواسعة، أو أجنحته الفخمة بأسعار خاصة تشمل بوفيه إفطار مجاني يضم تشكيلة متنوعة وواسعة من الأطعمة الشهية عالية الجودة، والمنتقاة بعناية فائقة لإرضاء أذواق الجميع.

ويشتمل العرض على خصم بنسبة 20% على بوفيه الغداء وبوفيه العشاء، من إعداد أفضل الطهاة المحترفين في الفندق، والذين بذلوا أقصى جهودهم لتقديم إبداعاتهم في تحضير أطباق عالمية مميزة في مطعم “أتلانتس” الذي يعد وجهة مثالية لتناول أشهى الأطباق بفضل إطلالته المذهلة على الأفق البحري الرائع.

وسيحظى النزلاء بدخول مجاني إلى النادي الصحي الحديث بأنشطته المتنوعة التي تضم منطقة مجهزة بالكامل لممارسة تمارين اللياقة البدنية، ومسبحاً دافئاً في الهواء الطلق، وملاعب داخلية لكرة السلة والسكواش. ويفتح النادي أبوابه يومياً من 6:00 صباحاً حتى 10:30 ليلاً بما يلائم جدول مواعيد الزوار.

وفضلاً عن مرافق الفندق الشاملة، يمكن لزوارنا كسر الروتين اليومي بزيارة “مارينا مول” الذي يعد واحداً من أفضل مراكز التسوق في الكويت بالقرب من الفندق، ويمكنهم أيضاً زيارة “مارينا كريسنت” المكان الأمثل للترفيه العائلي في هذا الطقس الجميل.

ويوفر مارينا الكويت وجهة مثالية لقضاء فصل الشتاء تحت الأضواء المتلألئة ونسائم الخليج العربي المنعشة، ويقدم هذه الباقة المتميزة للمواطنين والمقيمين خلال شهر ديسمبر 2018 حتى 20 يناير 2019 باستثناء يوم 31 ديسمبر 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً