اناقة

موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة

موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة

عندما تدخل الأحجار الكريمة إلى قطع المجوهرات تزيدها فخامة وترفاً. فما بالك إذا كانت هذه الأحجار ملوّنة بألوان قوس القزح الجذابة والمنعشة؟ اختاري الحجر المناسب لشخصيتك وذوقك، وزيّني به إطلالتك النهارية أو إطلالاتك في السهرات الهامة، شرط أن تحسني انتقاء التصميم المناسب لكل وقت. فمثلاً لا يمكنك أن تختاري خاتماً بتصميم بارز مرصع بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس معاً لمشاوير النهار …

عندما تدخل الأحجار الكريمة إلى قطع المجوهرات تزيدها فخامة وترفاً. فما بالك إذا كانت هذه الأحجار ملوّنة بألوان قوس القزح الجذابة والمنعشة؟

alt

اختاري الحجر المناسب لشخصيتك وذوقك، وزيّني به إطلالتك النهارية أو إطلالاتك في السهرات الهامة، شرط أن تحسني انتقاء التصميم المناسب لكل وقت. فمثلاً لا يمكنك أن تختاري خاتماً بتصميم بارز مرصع بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس معاً لمشاوير النهار أو أوقات التمارين الرياضية لأن إطلالتك ستبدو صاخبة ومبالغة جداً.
alt

دعي الخواتم الفاخرة التي يزيّنها حجر الألماس مرفقاً بأحجار كريمة أخرى لإطلالات المساء والمناسبات الهامة، فهي ستزيد من فخامة مظهرك وتلفت الأنظار إلى إطلالاتك. واستعيضي عنها بخواتم ذات تصميم ناعم وبسيط مزيّن بحجر واحد من الأحجار الكريمة الملوّنة.

alt

ولا تكثري من المجوهرات التي تزيّنها أحجار كريمة كي تحافظي على هدوء وأناقة إطلالتك، ونسّقي خاتمك المزيّن بالحجر الملوّن مع مجوهرات أخرى مصنوعة من الذهب الخالص وبهذه الطريقة ستتألقين بإطلالة غنيّة ومتناسقة في الوقت نفسه.

alt

شاهدي أجمل موديلات الخواتم المرصّعة بالأحجار الكريمة واختاري منها الخاتم المناسب لذوقك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً