المغرب: التحقيق مع 7 متهمين جدد بينهم سويسري بقتل الإسكندينافيتين

المغرب: التحقيق مع 7 متهمين جدد بينهم سويسري بقتل الإسكندينافيتين

أعلن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في الرباط المغربية، اليوم الخميس، إحالة 7 أشخاص آخرين متورطين في جريمة قتل السائحتين الإسكندينافيتين، على قاضي التحقيق بموجب الاشتباه في تورطهم في أفعال إرهابية. وبحسب موقع LE 360 المغربي، أفاد بلاغ الوكيل العام للملك، أن بين المحالين على قاضي التحقيق سويسري يحمل الجنسية الأسبانية، وطالب الوكيل العام بالتحقيق مع المحالين على القاضي…




القتيلتان النرويجية والدنماركية قبل مصرعهما في المغرب (أرشيف)


أعلن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في الرباط المغربية، اليوم الخميس، إحالة 7 أشخاص آخرين متورطين في جريمة قتل السائحتين الإسكندينافيتين، على قاضي التحقيق بموجب الاشتباه في تورطهم في أفعال إرهابية.

وبحسب موقع LE 360 المغربي، أفاد بلاغ الوكيل العام للملك، أن بين المحالين على قاضي التحقيق سويسري يحمل الجنسية الأسبانية، وطالب الوكيل العام بالتحقيق مع المحالين على القاضي في جرائم منها تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والمساعدة عمدا لرتكبي أفعال إرهابية، وتدريب أشخاص من أجل الالتحاق بتنظيم إرهابي.

والتمست النيابة العام من قاضي التحقيق، الأمر باعتقالهم احتياطياً.

ويشار أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أحال يوم الأحد الماضي على قاضي التحقيق المكلف بالإرهاب 15 شخصاً يشتبه في علاقتهم بقتل سائحتين دنماركية ونرويجية، في ضواحي مراكش.

وبإحالة هذه المجموعة الجديدة يرتفع عدد الموقوفين في هذه القضية إلى 22 موقوفاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً