LG تقدم هاتف LG G8 مع تقنية الصوتيات في الشاشة

LG تقدم هاتف LG G8 مع تقنية الصوتيات في الشاشة

تستعد شركة LG لإطلاق هاتف LG G8 في الربع الأول من عام 2019، وفي تسريبات جديدة أشير أن تقنية الصوتيات في الشاشة تقدمها LG من خلال هذا الإصدار هذا العام.

تستعد شركة LG لإطلاق هاتف LG G8 في الربع الأول من عام 2019، وفي تسريبات جديدة أشير أن تقنية الصوتيات في الشاشة تقدمها LG من خلال هذا الإصدار هذا العام.aligncenter size-full wp-image-219959

تتنافس الشركات المصنعة للهاتف لإطلاق إصدارات مميزة للأسواق مع أحدث التقنيات، وLG تستعد لدمج تقنية الصوتيات في الشاشة في LG G8 قبل أن تقدمها سامسونج في الإصدارات القادمة.

وتأتي هذه التقنية لدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية للإستفادة أيضاً من العرض في كامل الشاشة، وهي من بين التقنيات الجديدة التي تدعم هذا الهدف مثل الكاميرة المدمجة في الشاشة، وتقنية إستشعار البصمة في الشاشة، كما تدعم تقنية الصوت في الشاشة أيضاً تطوير تصميم مميز بحواف نحيفة جداً.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج ستقدم نموذج تجريبي لهذه التقنية خلال فعاليات CES للعام 2019، إلا أن التسريبات الأخيرة تشير إلى أن LG تتخطى العرض التجريبي لتقدم هاتف LG G8 هذا العام مع تقنية الصوتيات في الشاشة.

أيضاً إذا صحت التسريبات فإن هاتف LG G8 يأتي بحواف علوية مميزة بتصميم نحيف حيث لن تحتاج شركة LG للمساحة المخصصة للمكبرات الصوتية في الشاشة، لذا نترقب إصدار LG القادم لنتعرف بشكل أوضح على كفاءة عمل التقنية الجديدة في إصداراها المميز LG G8.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً