حرق الدهون ونحت الجسم بكريم القهوة

حرق الدهون ونحت الجسم بكريم القهوة

من أفضل الطرق التي يمكن اتباعها للتخسيس وحرق الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من الجسم، اعتماد نظام غذائي صحّي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن يمكن أيضاً اللجوء إلى وصفات منحفة طبيعية فعالة جداً ومنها مثلاً كريم القهوة والسكّر وزيت الزيتون لنحت الجسم. كريم القهوة والسكّر وزيت الزيتونيمكن كريمات التنحيف الطبيعية أن تساعد على التخلّص …

من أفضل الطرق التي يمكن اتباعها للتخسيس وحرق الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من الجسم، اعتماد نظام غذائي صحّي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن يمكن أيضاً اللجوء إلى وصفات منحفة طبيعية فعالة جداً ومنها مثلاً كريم القهوة والسكّر وزيت الزيتون لنحت الجسم.

alt

كريم القهوة والسكّر وزيت الزيتون
يمكن كريمات التنحيف الطبيعية أن تساعد على التخلّص من الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من الجسم وخصوصاً البطن والأرداف. فهي تنفذ إلى أعماق الجلد وتبلغ النسيج الدهني وتحفّز دفق الدم في المنطقة المستهدفة. وهكذا تمكن الجسم من حرق الدهون الزائدة. كما أنّ معظم هذه الكريمات يحتوي على مكوّنات مدرة للماء ومعززة لتماسك الجلد وخصوصاً في مناطق البطن والأرداف. والأفضل أن يترافق تطبيقها مع اعتماد حمية غذائية صحية وممارسة الرياضة.
ومن تلك الكريمات ومن أكثرها فعالية وتأثيراً على الدهون كريم القهوة والسكّر وزيت الزيتون. ولتطبيقه عليك توفير هذه المكونات: نصف كوب من القهوة المطحونة، كوب من السكّر الأبيض وثلاثة أرباع الكوب من زيت الزيتون الطبيعي.

alt

وبعد ذلك عليك القيام بهذه الخطوات: إمزجي القهوة المطحونة والسكّر وزيت الزيتون جيداً إلى أن تحصلي على عجينة متجانسة بتركيبة الكريم وخالية من التكتلات.
طبّقي الكريم على مناطق تجمع الدهون لديك مثل البطن والأرداف والفخذين مع التدليك بحركات دائرية. قومي بتغطيتها بواسطة لفافة نايلون مخصصة لحفظ الطعام واتركي الحزام لمدة 20 دقيقة.
فالكافيين يساعد على تفتيت الدهون من مناطق كثيرة مثل البطن والأرداف والفخذين والذقن. كما أن هذا الكريم يعزز الدورة الدموية ويخفف من ظهور السيلوليت ويساهم في تعزيز تماسك البشرة. إذاً يمكن الاعتماد عليه للتخسيس وحرق الدهون واستعادة الرشاقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً