وفاء عامر : لم أتعاقد على “حكايتي”.. ولا أعاني عقداً نفسية

وفاء عامر : لم أتعاقد على “حكايتي”.. ولا أعاني عقداً نفسية

نفت الفنانة المصرية، وفاء عامر، ما تردد أخيراً عن تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل “حكايتي”، بطولة ياسمين صبري، مؤكدة أنها ما زالت في مرحلة قراءة السيناريو، ولم تحسم موقفها من العرض المقدم إليها. وقالت عامر ، إنها تحب ياسمين علي المستوي الشخصي، وتنبأت بنجوميتها منذ مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال” قبل أعوام عدة، مضيفة…




وفاء عامر (أرشيف)


نفت الفنانة المصرية، وفاء عامر، ما تردد أخيراً عن تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل “حكايتي”، بطولة ياسمين صبري، مؤكدة أنها ما زالت في مرحلة قراءة السيناريو، ولم تحسم موقفها من العرض المقدم إليها.

وقالت عامر ، إنها تحب ياسمين علي المستوي الشخصي، وتنبأت بنجوميتها منذ مسلسل “أبو هيبة في جبل الحلال” قبل أعوام عدة، مضيفة أنها معجبة بما قرأته من حلقات حتى الآن، وفي طريقها للتوقيع بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وعن مدى خشيتها من مشاركة ياسمين البطولة، بما أن الأخيرة ظهرت كوجه جديد معها في مسلسل “أبوهيبة في جبل الحلال”، ردت عامر قائلة: “لا تتملكني مثل هذه العقد النفسية، لأنني أفرح لكل الوجوه الجديدة، فأنا لم أولد نجمة وإنما كنت وجهاً جديداً، صبرت وكافحت حتي وصلت إلى ما أنا فيه الآن، كما أن دوري المرشحة له في “حكايتي” بطولي، وبالتالي سأظل محتفظة بمكانتي واسمي الفني.

ويشارك في بطولة “حكايتي” أحمد بدير وإدوارد وأحمد صلاح حسني وإسلام جمال وأحمد جمال سعيد، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً