تايلور سويفت تغلق تطبيقها الالكتروني استعداداً لمرحلة قادمة

تايلور سويفت تغلق تطبيقها الالكتروني استعداداً لمرحلة قادمة

بالرغم من تصدر مبيعات ألبوم تايلور سويفت الأخير بعنوان “ريبوتشين” ونجاحاته المتتالية، قررت سويفت أن تطوي صفحة هذا الألبوم مع بداية العام الجديد، بإعلان إغلاقها للتطبيق الالكتروني الخاص بها بعنوان “The Swift life” والذي أطلقته قبل عام تزامناً مع ألبومها، ويأتي ذلك استعداداً لمرحلة جديدة، بحسب ما كشفت. ونشرت سويفت عبر حسابها على تويتر ذلك في…




تايلور سويفت (أشيف)


بالرغم من تصدر مبيعات ألبوم تايلور سويفت الأخير بعنوان “ريبوتشين” ونجاحاته المتتالية، قررت سويفت أن تطوي صفحة هذا الألبوم مع بداية العام الجديد، بإعلان إغلاقها للتطبيق الالكتروني الخاص بها بعنوان “The Swift life” والذي أطلقته قبل عام تزامناً مع ألبومها، ويأتي ذلك استعداداً لمرحلة جديدة، بحسب ما كشفت.

ونشرت سويفت عبر حسابها على تويتر ذلك في تغريدة جاء فيها: “بما أن فترة ألبوم “ريبوتيشن شارفت على الانتهاء، نعلن أيضاً إغلاق التطبيق الكتروني “ذا سويفت لايف”، وهي منصة إلكترونية أطلقتها قبل عام للتواصل مع معجبيها، حيث تشبه في خصائصها موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأفادت الصفحة الرسمية الخاصة بالتطبيق على تويتر بأن التطبيق الالكتروني لن يكون متاحاً للتنزيل ابتداء من أول فبراير (شباط) القادم، ولكن بالنسبة المستخدمين الحاليين يمكنهم الاستفادة من مزايا التطبيق خلال تلك الفترة قبل إغلاقه”، كما وجهت سويفت كلمات الشكر لمعجبيها الذي قاموا باستخدام التطبيق لمتابعة أخبار سويفت الفنية.

يذكر أن شبكة نتفليكس طرحت قبل أيام عبر شبكها الجولات الغنائية الخاصة بألبوم تايلور سويفت “ريبوتشن” والتي تضمنت عدد من أضخم الحفلات التي أجرتها العام السابق مع عدد من كبار النجوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً