في التكنولوجيا.. تعرف على أبرز ما ينتظره العالم في 2019

في التكنولوجيا.. تعرف على أبرز ما ينتظره العالم في 2019

تفصلنا أيام قليلة عن إنطلاق معرض “إلكترونيات المستهلك” أو CES 2019 والذي ستجرى فعالياته في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

تفصلنا أيام قليلة عن إنطلاق معرض “إلكترونيات المستهلك” أو CES 2019 والذي ستجرى فعالياته في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ومن المنتظر أن يشهد المعرض كل شيء متعلق بالتكنولوجيا من الطائرات بدون طيار مرورا بسيارات جديدة مذهلة نهاية بالهواتف القابلة للطي، وفيما يلي نعرض أبرز ما ينتظره العالم هذا العام

الروبوتات الجنسية (وغير الجنسية)

من المنتظر أن يتم تقديم بعض الروبوتات الجنسية وغير الجنسية خلال فعاليات المعرض، والتي تعتمد جميعها على تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث من المنتظر أن تنافس العديد من الشركات في هذا الأمر خلال هذا العام.

تقنيات الواقع الإفتراضي

كما تشير بعض التوقعات إلى إمكانية طرح نظارة واقع إفتراضي خلال هذا العام من قبل العديد من شركات التكنولوجيا.

تقنيات الذكاء الإصطناعي

ومع التقدم الكبير الذى شهده العالم في تقنيات الذكاء الإصطناعي، فمن المرجح أن معرض CES سيشهد الكثير من الشركات التي تعلن عن الكيفية التي ستكون أجهزتها أكثر ذكاءً دون أن تدرك ذلك.

سيارات جديدة

قد يبدو غريبا بعض الشيء ولكن CES أصبح مكانا لعرض السيارات الرئيسية، حيث نتوقع أن نرى المزيد من العروض من شركات مثل BMW التى ستعرض ميزات القيادة الذاتية الجديدة، ومن المحتمل أيضًا أننا سنشاهد الكثير من السيارات ذاتية القيادة، والسيارات الذكية بشكل عام.

طائرات بدون طيار

لن تكون الطائرات بدون طيار الاستهلاكية هى محور CES، ولكن من الأرجح أننا سنبدأ في رؤية نماذج أولية للأشخاص الذين يطورون سيارات الأجرة بدون طيار.

هواتف قابلة للطي

تسعى بعض الشركات للكشف عن نماذج من هواتفها القابلة للطى خلال فعاليات معرض CES، مثل سامسونج وLG، حيث من المنتظر أن تكشف هذه الشركات عن هواتفها الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً