اناقة

ماكياج أنيق يناسب فساتين السهرة باللون الأسود.. جربيه

ماكياج أنيق يناسب فساتين السهرة باللون الأسود.. جربيه

غالبا ما يعد اللون الأسود الأكثر تداولا في السهرات وذلك لفخامته اللامتناهية وجاذبيته المميزة، إذا كنت سيدتي من محبات اللون الأسود ولا تنخلين عنه في المناسبات الخاصة سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ماكياج جذاب يكمل طلتك في خطوات بسيطة فتابعينا.أفكار ماكياج مناسب للفستان الأسود طبقي كريم الأساس بدرجة مناسبة للون البشرة الطبيعي …

غالبا ما يعد اللون الأسود الأكثر تداولا في السهرات وذلك لفخامته اللامتناهية وجاذبيته المميزة، إذا كنت سيدتي من محبات اللون الأسود ولا تنخلين عنه في المناسبات الخاصة سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ماكياج جذاب يكمل طلتك في خطوات بسيطة فتابعينا.

أفكار ماكياج مناسب للفستان الأسود

  • طبقي كريم الأساس بدرجة مناسبة للون البشرة الطبيعي لتحصلي على تغطية مثالية لعيوب البشرة إن وجدت. واحرصي على دمجه جيدا بواسطة إسفنجة الماكياج حتى تحصلي على إطلالة أساس ناجحة.
  • انتقلي لتطبيق الكونسيلر على مناطق الحبوب أو الهالات السوداء إن وجدت، طبقيه تحت العينين وعلى نصف الجبين والذقن لتظهر مناطق الإضاءة في الوجه.
  • طبقي ظلال عيون متناسقة مثل اللون البني والذهبي، على أن توزعي الظل الذهبي على الجفن المتحرك للعين تحت الحاجب باستخدام فرشاة ماكياج رفيعة. انتقلي بعد ذلك لوضع الظل باللون البني حتى الجفن الثابت.
  • انتقلي لرسم الآيلاينر باللون الأسود، على أن تقومي بذلك بحذر حتى لا تلطخي الكونسيلر. ابدئي برسم الآيلاينر انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين وصولا للزاوية الخارجية على أن تقومي بسحبه وتشكلي مجنح صغير.
  • لا تتخلي عن تطبيق الماسكارا على الرموش لجعلها أكثر كثافة وطول.
  • قومي بتطبيق لمسة خفيفة من البلاشر باللون البني الفاتح انطلاقا من الأذن وصولا إلى منتصف الخد، لا تنسي أيضا وضع الهايلايتر عند عظام الخدود والحواجب.
  • اختمي إطلالتك بوضع أحمر شفاه أنيق مثل الأحمر أو الموف لتتألقي بإطلالة جذابة تجمع بين أناقة ماكياجك وسحر اللون الأسود.

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً