جوجل تجلب ميزة الرسائل لتطبيق Google Maps

جوجل تجلب ميزة الرسائل لتطبيق Google Maps

كشفت تسريبات مصورة جديدة نشرت عبر Reddit عن خطط جوجل لجلب ميزة الرسائل في تحديث جديد من تطبيق Google Maps. تأتي ميزة الرسائل الجديدة وفقاً لهذه التسريبات على تطبيق خرائط جوجل على منصة الأندوريد، حيث من المقرر أن تدعم هذه الميزة مستخدمي التطبيق في التواصل مع أصحاب الشركات أو الأعمال التجارية، إلا أن التسريبات لا تؤكد

كشفت تسريبات مصورة جديدة نشرت عبر Reddit عن خطط جوجل لجلب ميزة الرسائل في تحديث جديد من تطبيق Google Maps.

aligncenter size-full wp-image-219925

تأتي ميزة الرسائل الجديدة وفقاً لهذه التسريبات على تطبيق خرائط جوجل على منصة الأندوريد، حيث من المقرر أن تدعم هذه الميزة مستخدمي التطبيق في التواصل مع أصحاب الشركات أو الأعمال التجارية، إلا أن التسريبات لا تؤكد مدى تجاوب أصحاب الشركات مع هذه الميزة في الوقت الحالي.

أيضاً من المقرر أن تظهر الميزة الجديدة في إعدادات تطبيق خرائط جوجل، حيث يمكن النقر على التبويب لبدء المحادثات مع أصحاب الشركات عبر الصفحة الخاصة بالشركة على جوجل.

ومن المقرر أن تأتي هذه الميزة بشكل محدد لدعم المستخدمين في التواصل مع أصحاب المتاجر أو الشركات على سبيل المثال لطرح الأسئلة بشكل مباشر على أصحاب الشركات حول الخدمات المقدمة، أو للحصول على معلومات من الشركات أو المتاجر التي يصعب الوصول إليها عبر الهاتف بشكل سريع.

بالطبع مازالت الميزة الجديدة غير رسمية في الوقت الحالي، إلا أنها ميزة جيدة قد توفر الدعم لمستخدمي خرائط جوجل خلال الفترة القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً