Meditations منصة ألعاب جديدة تنطلق على شبكة الإنترنت

Meditations منصة ألعاب جديدة تنطلق على شبكة الإنترنت

أحدث منصات الألعاب التي تنطلق على شبكة الإنترنت بفكرة جديدة، حيث تقدم منصة Meditations ميزة تشغيل ألعاب صغيرة يومياً على منصة الألعاب خلال عام 2019.

أحدث منصات الألعاب التي تنطلق على شبكة الإنترنت بفكرة جديدة، حيث تقدم منصة Meditations ميزة تشغيل ألعاب صغيرة يومياً على منصة الألعاب خلال عام 2019.

aligncenter size-full wp-image-219918

منصة جديدة تدعم المستخدمين بتجربة ألعاب عشوائية مع لعبة صغيرة مختلفة يومياً في كل يوم من أيام السنة خلال 2019، حيث يؤكد مطور Meditations على دعم اللاعبين بتجربة مختلفة في الألعاب كل يوم.

كما أكد رامي إسماعيل وهو رئيس استديوهات Vlambeer ومبتكر منصة الألعاب الجديدة على أن كل لعبة ستطلق على منصة ألعاب Meditations ستكون متاحة للمستخدمين في يوم محدد، كما أشار أنه قام بتجربة الألعاب القصيرة خلال عام 2017 مما دفعه إلى تطوير منصة تطلق هذه الفئة من الألعاب في كل يوم من أيام السنة، حيث ساهم في تطوير هذه الفئة من الألعاب مئات المطورين خلال عام 2018.

ومن المقرر وفقاً لتصريحات رامي إسماعيل أن تتوافق الألعاب المقدمة على منصة الألعاب مع كافة الأذواق، حيث تنطلق في البداية لعبة البازل Tempres التي طورت عبر takori، لذا نترقب تطور منصة الألعاب خلال هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً