تسريبات مصوره للوحة الحماية لهاتف Xperia XZ4 تؤكد حجم الشاشة

تسريبات مصوره للوحة الحماية لهاتف Xperia XZ4 تؤكد حجم الشاشة

أحدث التسريبات المصورة للوحة الحماية الخاصة بشاشة Xperia XZ4 تؤكد على حجم الشاشة لإصدار سوني المرتقب الإعلان عنه قريباً.

أحدث التسريبات المصورة للوحة الحماية الخاصة بشاشة Xperia XZ4 تؤكد على حجم الشاشة لإصدار سوني المرتقب الإعلان عنه قريباً.

aligncenter size-full wp-image-219910

تستعد شركة سوني لعقد مؤتمرها القادم في 7 من يناير خلال فعاليات CES 2019، حيث نترقب إعلانات سوني عن الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية، واليوم من جديد ترصد تسريبات للوحة الحماية الخاصة بشاشة هاتف Xperia XZ4.

ومن المقرر وفقاً لهذه التسريبات أن يتميز هاتف Xperia XZ4 بأبعاد شاشة 21:9، حيث تتوافق هذه التسريبات المصورة مع الصور التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية، حيث يتميز تصميم الهاتف بحواف نحيفة جداً، أيضاً لا يضم هذا الإصدار نتوء في الشاشة، ومن المقرر أن يضم الهاتف مستشعر قرب مع ثقب في الجزء الأيسر من نهاية الهاتف، حيث تشير التوقعات إلى أنه الثقب الخاص بالإضاءة LED للإشعارات.

aligncenter size-full wp-image-219912

أيضاً من المنتظر أن يأتي هذا الإصدار مع كاميرة خلفية بإعدادات ثلاثية، كما يأتي في الجانب الأيمن للهاتف الأزرار الخاصة بالتشغيل والتحكم في مستوى الصوتيات، كما يأتي مستشعر البصمة إلى جانب زر التشغيل.

في أسفل تصميم هاتف Xperia XZ4 يأتي منفذ USB C، مع قطع للميكروفون، كما يأتي هذا الإصدار دون مدخل السماعات 3.5مم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً