الفيس بوك تبدأ في دفع الثيم المظلم لبعض مستخدمي Messenger

الفيس بوك تبدأ في دفع الثيم المظلم لبعض مستخدمي Messenger

بدأت شركة الفيس بوك في دفع ميزة الثيم المظلم لبعض مستخدمي تطبيق Messenger، إستعداداً لنشر الميزة لدى جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.

بدأت شركة الفيس بوك في دفع ميزة الثيم المظلم لبعض مستخدمي تطبيق Messenger، إستعداداً لنشر الميزة لدى جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.

aligncenter size-full wp-image-219904

تعمل الكثير من الشركات على دعم التطبيقات الخاصة بها بميزة الثيم المظلم الذي يدعم المستخدمين بإختيار جديد لواجهة المستخدم، وشركة الفيس بوك بدأت بالفعل في دفع الثيم المظلم الذي يترقبه مستخدمي Messenger، إلا أنه محدود في الوقت الحالي ببعض المناطق فقط.

وقد أكدت شركة الفيس بوك منذ عدة أشهر العمل على الثيم المظلم لتطبيق ماسنجر، واليوم تبدأ الشركة في تجربة الميزة الجديدة في إختيار الواجهة بالثيم المظلم مع عدد محدود من المستخدمين، كما أن الميزة تستهدف بها الشركة تطبيق الماسنجر على الهواتف الذكية.

يذكر أن ميزة الثيم المظلم في تطبيق ماسنجر تغير لون واجهة المستخدم إلى اللون الأسود، كما يتم تغيير لون النص أيضاً إلى اللون الأبيض، أيضاً يتم تعديل العناصر المميزة باللون الرمادي إلى درجة داكنة تتوافق مع الثيم المظلم، إلا أن الألوان تبقى دون تغيير.

أيضاً تأتي الميزة الجديدة الآن في الثيم المظلم لتطبيق ماسنجر بتجربة أولى لدى بعض المستخدمين، لذا مازالت الميزة غير كاملة في الوقت الحالي، حيث من المتوقع أن يتم دفعها لجميع المستخدمين ما أن تتأكد شركة الفيس بوك من كفاءة آداء الميزة الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً