إدريس إلبا يعود إلى الموسم الخامس من “لوثر”

إدريس إلبا يعود إلى الموسم الخامس من “لوثر”

embedded content يعود النجم البريطاني إدريس إلبا إلى الموسم الخامس من مسلسل الدراما والجريمة الشهير “لوثر”، بدور محقق الجرائم العبقري جون لوثر، بعد غيابه ٣ سنوات منذ عرض الموسم الرابع. وبالرغم من ترقب العديد من المشاهدين لموعد صدور الحلقة الأولى أمس، كشف النجم إدريس إلبا، والذي حصل على جائزة الإيمي عن دوره في هذا المسلسل المذاع على شبكة “بي بي…





يعود النجم البريطاني إدريس إلبا إلى الموسم الخامس من مسلسل الدراما والجريمة الشهير “لوثر”، بدور محقق الجرائم العبقري جون لوثر، بعد غيابه ٣ سنوات منذ عرض الموسم الرابع.

وبالرغم من ترقب العديد من المشاهدين لموعد صدور الحلقة الأولى أمس، كشف النجم إدريس إلبا، والذي حصل على جائزة الإيمي عن دوره في هذا المسلسل المذاع على شبكة “بي بي سي وان”، عن عدم رغبته في مشاهدته مع عائلته وذلك بسبب سوداودية أحداثه.

كما أكد أن طبيعة دوره تطلبت لقاءه مع محقق بوليسي من وحدة الجرائم، ليساعده في فهم طبيعة العمل وتقمص تفاصيل الشخصية التي سيجسدها، ليواصل من خلالها الكشف عن أسرار وألغاز جرائم القتل المروعة التي تحدث في بريطانيا، والامساك بأصحابها، وهو الأمر الذي يصعب على غيره من المحققين تحققيه، مما يضطره للدخول في مواجهات صعبة مع أعدائه.

لفت إدريس إلبا إلى أن الموسم الخامس والذي يتضمن ٤ حلقات سيتم عرضها أسبوعياً، ستشهد الكثير من الأحداث المفاجئة وبخاصة بعد عودة النجمة روث ويلسون بدور أليس مورغان، رغم موتها في الموسم السابق، كما سيتطرق الموسم الخامس للكشف عن جوانب الحياة الشخصية والخاصة بالمحقق لوثر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً