ريجيم يخلصك من دهون الأرداف في وقت قياسي!

ريجيم يخلصك من دهون الأرداف في وقت قياسي!

إذا كنت سيدتي تعانين من مشكلة الوزن الزائد الذي يتركز خاصة في منطقة الأرداف وترغبين في تطبيق ريجيم قصد الحصول على جسم رشيق ومتناسق، سنقدم لك في مقال اليوم ريجيم الردة أو نخالة القمح الغنية بالألياف والتي تعزز الشعور بالشبع لتتمكني من حرق الدهون المتراكمة في الجسم فتابعينا لتعرفي أكثر.اليوم الأول وجبة الإفطار: بيضة مسلوقة…

إذا كنت سيدتي تعانين من مشكلة الوزن الزائد الذي يتركز خاصة في منطقة الأرداف وترغبين في تطبيق ريجيم قصد الحصول على جسم رشيق ومتناسق، سنقدم لك في مقال اليوم ريجيم الردة أو نخالة القمح الغنية بالألياف والتي تعزز الشعور بالشبع لتتمكني من حرق الدهون المتراكمة في الجسم فتابعينا لتعرفي أكثر.

اليوم الأول

وجبة الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب زبادي + شريحة توست أو ربع رغيف بلدي + ثلاث ملاعق أو قرصين ردة.

وجبة الغداء: طبق خضار بدون سمن أو زيت+ سلطة+ سمك أو ربع دجاجة أو قطعتين لحم مشوي منزوع الدهن + ملعقتين ردة.

وجبة العشاء: شريحة لحم + قطعة توست+ 3 ملاعق ردة.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: ½ كوب عصير برتقال أو برتقالة كاملة +بيضة مسلوقة+ شريحة توست أو ربع رغيف + ثلاث ملاعق ردة.

وجبة الغداء: قطعتين توست + شريحة جبن شيدر + ثمرة فاكهة ( تفاح أو برتقال ) +ثلاث ملاعق ردة.

وجبة العشاء: ¼ دجاج مشوي أو مسلوق+ طبق سلطة خضراء + 4 ملاعق خضار سبانخ أو فاصوليا أو خرشوف + ثلاث ملاعق ردة.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: 4 ملاعق فول بالليمون أو بيضة مسلوقة+ شريحة توست+ قهوة أو شاي بالحليب خالي الدسم ثلاث ملاعق ردة.

وجبة الغداء: طبق من الخضار المشكل المطهو بالبخار بدون إضافة الزيت أو السمن البلدي أو طبق سلطة خضراء+ سمكة مشوية أو ربع دجاج مشوي منزوعة الجلد أو علبة تونة بدون زيت.

وجبة العشاء: 5 ملاعق جبن قريش أو جبن خالي الدسم + شريحة توست+ ثلاث ملاعق ردة.

اليوم الرابع

وجبة الإفطار: شريحة توست+ ملعقتين عسل + ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.

وجبة خفيفة: حبة واحدة من الفاكهة مثل الجريب فروت أو التفاح أو البرتقال أو تمرتان + ملعقة ردة.

وجبة الغداء: طبق خضار بدون إضافة الزيت أو طبق سلطة خضراء + نصف دجاجة أو 250 غ من اللحم أو خمس شرائح رومي مدخن +ملعقتان أو قرصين ردة.

وجبة خفيفة: حبه واحدة من الفاكهة ( جريب فروت أو تفاح أو برتقال أو تمرتان ) + ملعقة ردة.

وجبة العشاء: نفس وجبة الغداء

اليوم الخامس

وجبة الإفطار: ثلاثة أكواب ماء+ شريحة توست +ملعقتين عسل أو مربى+ قرصين أو ملعقتين ردة.

وجبة الغداء :معكرونة مسلوقة + طبق سلطة خضراء أو خضار مسلوق أو مطهو بالبخار.

وجبة العشاء: كمية من الفاكهة باستثناء المانجو، العنب والتين+ 3 أكواب ماء+ قرصين أو ملعقتين ردة.

اليوم السادس

وجبة الإفطار: ثمرة تفاح +كوب قهوة أو شاي بالحليب خالي الدسم.

وجبة الغداء: ¼ دجاجة مشوية أو علبة تونة بدون زيت+ 4 ملاعق أرز أو أربع ملاعق معكرونة +5 ملاعق سلطة.

وجبة العشاء: بيضتين مسلوقتين + طبق سلطة خضراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً