بالصور: تركيا تستعد لاحتلال الشمال السوري

بالصور: تركيا تستعد لاحتلال الشمال السوري

دفعت تركيا بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى الحدود الجنوبية قبالة مدينة عامودا السورية، بريف الحسكة، وذلك ضمن استمرار إرسال التعزيزات إلى الجنوب منذ إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قرب عملية عسكرية في مناطق شرق الفرات. ونقل موقع “أورينت نت”، الإخباري أن 24 ناقلة عسكرية تابعة للجيش التركي تحمل مدرعات ودبابات توجهت إلى منطقة نصيبين على الحدود التركية السورية، مقابل …




آليات عسكرية تركية تتجه إلى الحدود مع سوريا (أورينت نت)


دفعت تركيا بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى الحدود الجنوبية قبالة مدينة عامودا السورية، بريف الحسكة، وذلك ضمن استمرار إرسال التعزيزات إلى الجنوب منذ إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قرب عملية عسكرية في مناطق شرق الفرات.

ونقل موقع “أورينت نت”، الإخباري أن 24 ناقلة عسكرية تابعة للجيش التركي تحمل مدرعات ودبابات توجهت إلى منطقة نصيبين على الحدود التركية السورية، مقابل مدينة عامودا بريف الحسكة.

وتعتبر التعزيزات التركية الجديدة الأولى التي تتوجه إلى المناطق المتاخمة لمحافظة الحسكة، حيث اقتصرت التعزيزات السابقة على المناطق المتاخمة لمناطق درع الفرات، “كلس” و “عنتاب”.

ويأتي إرسال هذه التعزيزات بعد إفراغ الولايات المتحدة الأمريكية أحد مستودعاتها العسكرية شمال شرق سوريا، للمرة الأولى، منذ إعلان الرئيس الأمريكي، أنه سيسحب قوات بلاده من سوريا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً