اكتشف شنغهاي بدقة 25 مليار بيكسل

اكتشف شنغهاي بدقة 25 مليار بيكسل

تشتهر مدينة شنجهاي الصينية بارتفاع الكثافة السكانية بها، حيث يعيش بها حوالي 15 مليون نسمة، وتزخر بناطحات السحاب وتضم بين جنباتها نهراً كبيراً. وإذا رغب المستخدم في مشاهدة معالم هذه المدينة الصينية الكبيرة دون السفر إليها، فيمكنه تجريب موقع الويب Bigpixel الصيني.ويعرض هذا الموقع الكثير من الصور البانورامية لمدينة شنجهاي بدقة وضوح تبلغ 24.9 مليار بيكسل، وتمتاز هذه…




مدينة شنجهاي الصينية


تشتهر مدينة شنجهاي الصينية بارتفاع الكثافة السكانية بها، حيث يعيش بها حوالي 15 مليون نسمة، وتزخر بناطحات السحاب وتضم بين جنباتها نهراً كبيراً.

وإذا رغب المستخدم في مشاهدة معالم هذه المدينة الصينية الكبيرة دون السفر إليها، فيمكنه تجريب موقع الويب Bigpixel الصيني.

ويعرض هذا الموقع الكثير من الصور البانورامية لمدينة شنجهاي بدقة وضوح تبلغ 24.9 مليار بيكسل، وتمتاز هذه المناظر بأنها حديثة مقارنة بخدمة “غوغل ستريت فيو”، والتي تبدو قديمة نسبياً.

ويمكن للمستخدم تكبير الصور البانورامية 360 من موضعين، حيث يمكن مشاهدة الأفق أو مشاهدة الحياة العامة بكل بساطة في المدينة، وتمتاز الصور المركبة من عدة لقطات فريدة بجودتها الفائقة؛ حيث يظل بإمكان المستخدم تكبير صور المباني، التي تبعد بضعة كيلومترات.

وبالكاد لا توجد طريقة أخرى للاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة شنجهاي الصينية مثل هذا الموقع، ويوفر موقع Bigpixel العديد من الصور الكبيرة من المدن الأخرى، مثل مدينة لاست في التبت أو مدن شينزين وهونج كونج وماكاو وغيرها الكثير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً