اناقة

3 دقائق فقط للحصول على بشرة نظيفة

3 دقائق فقط للحصول على بشرة نظيفة

من الضروري تقشير البشرة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع مهما كان نوعها ولكن يجب اختيار المنتج المناسب حتى يساعدك على التخلص من البكتيريا والجراثيم والإفرازات الدهنية الزائدة حتى تتخلصي من حب الشباب والرؤوس السوداء وجميع الشوائب.وللحصول على بشرقة مشرقة ونضرة سنقدم لك هذا القناع الطبيعي الذي يناسب جميع أنوع البشرة، ولكن دعونا نتعرف في البداية على …

من الضروري تقشير البشرة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع مهما كان نوعها ولكن يجب اختيار المنتج المناسب حتى يساعدك على التخلص من البكتيريا والجراثيم والإفرازات الدهنية الزائدة حتى تتخلصي من حب الشباب والرؤوس السوداء وجميع الشوائب.

وللحصول على بشرقة مشرقة ونضرة سنقدم لك هذا القناع الطبيعي الذي يناسب جميع أنوع البشرة، ولكن دعونا نتعرف في البداية على فوائد مكوناته.

الشاي الأخضر

من المعروف أن هذا المكون غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة، تنشط الخلايا وتجددها. هناك العديد من الطرق لاستخدام الشاي الأخضر مثل استخراج الشاي أو كمادات لكن اليوم سنستخدم الأوراق مباشرة حتى تساعدك على تقشير الجلد.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على ثلاث عناصر مضادة للأكسدة وضرورية لحماية البشرة من الإعتداءات الخارجية كما يعمل على تطهير الجلد عن طريق إزالة الزيوت الغير مرغوب فيها.

السكر

بفضل تركيبته يساعد هذا المكون على تقشير البشرة طبيعيًا، ناهيك عن أنه يحتوي على حمض الغليكوليك الذي يساعد على تجديد الخلايا، يفضل استخدام السكر الأسمر الطبيعي أو السكر الأبيض للبشرة الحساسة وتجنبي أي نوع اخر مركب مثل سكر جوز الهند…

العسل الطبيعي

هذا المكون غني بالأنزيمات الطبيعية ومضادات الأكسدة التي ستمكنك من الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. بالإضافة إلى أنه غني بمضادات البكتيريا التي ستخلصك من حب الشباب.

alt

طريقة التحضير

لتجهيز هذا المقشر تحتاجين إلى بعض الأوراق من الشاي الأخضر المجفف أو 3 أكياس شاي مع كوب من السكر الأبيض العضوي أو الأسمر وكوب من زيت الزيتون وملعقة عسل و10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي وذلك اختياري.

عليك أن تقومي سيدتي بمزج المكونات جيدًا ثم طبقي هذه الوصفة على وجهك مع القيام بحركات دائرية ثم اشطفي وجهك وسوف تلاحظين الفرق بنفسك سيدتي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً