جوجل تبدأ في إجراء إصلاحات على واجهة Chrome في الأجهزة اللوحية

جوجل تبدأ في إجراء إصلاحات على واجهة Chrome في الأجهزة اللوحية

مازالت شركة جوجل تواجه بعض المشكلات في الأجهزة اللوحية مع نظام Chrome، إلا أن تقرير جديد أشار إلى أن عملاق البحث قد بدأت بالفعل في إجراء إصلاحات لمعالجة أهم المشكلات التي تظهر في هذه الأجهزة.

مازالت شركة جوجل تواجه بعض المشكلات في الأجهزة اللوحية مع نظام Chrome، إلا أن تقرير جديد أشار إلى أن عملاق البحث قد بدأت بالفعل في إجراء إصلاحات لمعالجة أهم المشكلات التي تظهر في هذه الأجهزة.

aligncenter size-full wp-image-219884

لم تأتي أجهزة Chrome اللوحية بالآداء الأمثل أو المتوقع من هذه الفئة من الأجهزة حتى الآن، حيث رصدت مشكلة الإستجابة البطيئة للنظام حتى مع الإصدارات المميزة من الأجهزة اللوحية والتي يأتي من بينها جهاز جوجل الأخير Pixel Slate.

وقد رصد مؤخراً بعض الإصلاحات التي بدأت جوجل في تنفيذها بالفعل في هذه الفئة من الأجهزة لتقدم معالجة لمشكلة التباطؤ الملحوظ في إستجابة الأجهزة.

كما أشار المطورين إلى أن جوجل بدأت المناقشات حول إجراء إصلاحات في شهر نوفمبر من العام الماضي، لذا من المتوقع أن تأتي هذه الإصلاحات المنتظرة لمستخدمي أجهزة Chrome اللوحية بشكل تدريجي، أيضاً تشير توقعات المطورين إلى أن نظام Chrome يحتاج إلى تصميم خاص في الأجهزة اللوحية القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً