اليمن: تحرير مواقع في صعدة ودحر الحوثيين في الجوف

اليمن: تحرير مواقع في صعدة ودحر الحوثيين في الجوف

حرر الجيش الوطني اليمني، مواقع جديدة في مديرية باقم شمال محافظة صعدة، وصد هجوماً حوثياً في محافظة الجوف، بحسب ما ذكرت مصادر عسكرية، اليوم الثلاثاء. وقالت مصادر عسكرية، إن الجيش اليمني، حرر تبة الكوز في محافظة صعدة والمساحات المحيطة بها، بعد هجوم على مواقع الميليشيات في التبة، وفق موقع “عدن تايم” اليوم الثلاثاء.وشاركت مدفعية الجيش…




فافلة عسكرية للجيش اليمني (أرشيف)


حرر الجيش الوطني اليمني، مواقع جديدة في مديرية باقم شمال محافظة صعدة، وصد هجوماً حوثياً في محافظة الجوف، بحسب ما ذكرت مصادر عسكرية، اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر عسكرية، إن الجيش اليمني، حرر تبة الكوز في محافظة صعدة والمساحات المحيطة بها، بعد هجوم على مواقع الميليشيات في التبة، وفق موقع “عدن تايم” اليوم الثلاثاء.

وشاركت مدفعية الجيش اليمني في الهجوم، وقصفت تحصينات الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في التبة، وتعزيزاتها التي كانت في طريقها إلى المواجهات.

وأسفر الهجوم عن مصرع أكثر من 10 من الميليشيات وإصابة العشرات، فيما دمرت المدفعية عدداً من آلياتها القتالية .

وفي سياق متصل، أحبط الجيش اليمني هجوماً للحوثيين على مواقعه في محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري، إن الجيش تصدى لمحاولة اختراق مواقعه في وادي شواق بمديرية الغيل، وقتل وأصاب 13 من العناصر المهاجمة، واضطر الناجون إلى الفرار.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الميليشيات الانقلابية تواصل عمليات التسلل لزرع ألغام جديدة في المنطقة، في استمرار لخرق بنود اتفاق السويد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً