باكستان: احتفالات العام الجديد تخلف 17 جريحاً برصاصات طائشة

باكستان: احتفالات العام الجديد تخلف 17 جريحاً برصاصات طائشة

خلفت الاحتفالات بالعام الجديد في باكستان 17 جريحاً أصيبوا في مدينة كراتشي، أكبر وأغنى المناطق في البلد الآسيوي، جراء الإصابة برصاصات طائشة، حسبما أفادت مصادر رسمية. وقال أحد المسؤولين في مركز قيادة شرطة المدينة، محمد شاكي: “أصيب بعضهم بأعيرة نارية مصدرها قريب من مكان وجودهم، بينما أصيب آخرون بطلقات مصدرها مناطق بعيدة عنهم”، وتم نقل المصابين…




احتفالات رأس السنة في باكستان (أرشيف)


خلفت الاحتفالات بالعام الجديد في باكستان 17 جريحاً أصيبوا في مدينة كراتشي، أكبر وأغنى المناطق في البلد الآسيوي، جراء الإصابة برصاصات طائشة، حسبما أفادت مصادر رسمية.

وقال أحد المسؤولين في مركز قيادة شرطة المدينة، محمد شاكي: “أصيب بعضهم بأعيرة نارية مصدرها قريب من مكان وجودهم، بينما أصيب آخرون بطلقات مصدرها مناطق بعيدة عنهم”، وتم نقل المصابين الذين تتراوح أعمارهم، وفقاً للمصدر، بين 7 و25 عاماً، إلى عدة مستشفيات، إلا أنه لم يصب أياً منهم بأذى خطير.

وأوضح أن بعض الأشخاص كانوا يطلقون النار في الهواء احتفالاً بالعام الجديد، وهو تصرف شائع في البلد الآسيوي خلال حفلات الزفاف والاحتفالات، على الرغم من عدم وجود بيانات رسمية عن عدد الإصابات التي تحدث كل عام بسبب الطلقات الطائشة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً