vivo بدأت في تطوير إصدار جديد من NEX مع شاشة مزدوجة وسعر أقل

vivo بدأت في تطوير إصدار جديد من NEX مع شاشة مزدوجة وسعر أقل

بدأت شركة vivo في العمل على تطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية المميزة بالشاشة المزدوجة من سلسة NEX، على أن تقدم الإصدار القادم بسعر أقل للأسواق.

بدأت شركة vivo في العمل على تطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية المميزة بالشاشة المزدوجة من سلسة NEX، على أن تقدم الإصدار القادم بسعر أقل للأسواق.

aligncenter size-full wp-image-219857

كان إصدار vivo المميز NEX خلال 2018 أحد التصاميم التي لجأت إليها الشركات المصنعة للهاتف للإستفادة من العرض الكامل في الشاشة وتغيير تصميم النتوء العلوي، حيث جاء هذا الإصدار بتصميم الشاشة المزدوجة، والآن من جديد تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد من الهاتف.

ومن المقرر أن يستهدف الإصدار القادم من الهاتف مستوى تسعير أقل، لذا يضم هذا الإصدار من هواتف NEX رقاقة معالج Snapdragon 710، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع توقعات أن يأتي الهاتف بعنوان NEX A إلى الأسواق.

أيضاً تجري شركة vivo بعض التغييرات على هاتف NEX A في مواصفات الكاميرة، حيث يأتي هذا الإصدار مع مستشعر 12، و13 مع مستشعر 2 ميجا بيكسل، كما يضم بطارية بقدرة 3425 mAh.

كما يتميز هذا الإصدار بقياسات 157.19 في 75.3 في 8.09مم، مع وزن 200 جرام تقريباً، على أن يأتي هذا الإصدار بلون واحد وهو الذهبي، حيث من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن الهاتف قريباً بعد أن يتم إعتماد الهاتف رسمياً في وكالة TENAA في الصين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً