جوجل تستعد لدعم المكالمات الجماعية في تطبيق Duo

جوجل تستعد لدعم المكالمات الجماعية في تطبيق Duo

كشف تقرير جديد من Android Police عن خطط جوجل لدعم تطبيق Duo خلال الفترة القادمة بميزة المكالمات الجماعية حتى 7 أشخاص. وفقاً للصور المسربة لواجهة تطبيق Duo، فإن جوجل تستعد لجلب ميزة المكالمات الجماعية التي أضيفت من ابل خلال الفترة الماضية في كاميرة FaceTime والتي تدعم حتى 32 شخصاً، بينما تبدأ جوجل بدعم 7 أشخاص فقط في المكالمات الجماعية.

كشف تقرير جديد من Android Police عن خطط جوجل لدعم تطبيق Duo خلال الفترة القادمة بميزة المكالمات الجماعية حتى 7 أشخاص.

aligncenter size-full wp-image-219854

وفقاً للصور المسربة لواجهة تطبيق Duo، فإن جوجل تستعد لجلب ميزة المكالمات الجماعية التي أضيفت من ابل خلال الفترة الماضية في كاميرة FaceTime والتي تدعم حتى 32 شخصاً، بينما تبدأ جوجل بدعم 7 أشخاص فقط في المكالمات الجماعية.

كما كشفت التسريبات المصورة لواجهة تطبيق Duo عن جلب نمط الإضاءة المنخفضة لمحادثات الفيديو في التطبيق، حيث يمكن للمستخدم من خلال هذه الميزة إجراء محادثات الفيديو في الإضاءة المنخفضة.

ومن المقرر أن تضم محادثات الفيديو 7 أشخاص، حيث سيكون على المستخدم إختيار أعضاء المجموعة ومن ثم بدء مكالمة الفيديو في نفس الوقت، لذا لا يمكن إنضمام شخص جديد للمكالمات النشطة بالفعل، أيضاً لا يمكن إضافة شخص جديد لمكالمة قد بدأت بالفعل.

أيضاً يمكن من خلال هذه الميزة إنشاء أكثر من مجموعة في مكالمات الفيديو لتضم كل واحدة 7 أفراد، على أن تظهر هذه المجموعات في واجهة تطبيق Duo في قائمة جهات الإتصال.

يذكر أن ميزة المكالمات الجماعية في تطبيق Duo مازالت في مرحلة المعاينة في الوقت الحالي، لتجربة ميزة المكالمات في الإضاءة المنخفضة لتقدم في تحديث جديد للتطبيق خلال الفترة القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً