بالفيديو .. بوابة الهند تستقبل العام الجديد بالاحتفالات والألعاب النارية

بالفيديو .. بوابة الهند تستقبل العام الجديد بالاحتفالات والألعاب النارية

شهدت مدينة نيودلهي الهندية انطلاق الاحتفالات باستقبال عام 2019، وذلك من بوابة الهند الشهيرة التي تقع في وسط المدينة، والتي تعد أحد المعالم الرئيسية والتاريخية في البلاد. فعلى أنعام الموسيقى وعلى وقع الألعاب النارية الملونة، تبادل الحضور التهاني بالعام الجديد، على أمل أن يكون عام 2019 ملىء بالتفاؤل والسعادة. وقد اتخذت الحكومة الهندية العديد من التدابير لتأمين تلك الفاعلية، لا سيما…

ff-og-image-inserted

شهدت مدينة نيودلهي الهندية انطلاق الاحتفالات باستقبال عام 2019، وذلك من بوابة الهند الشهيرة التي تقع في وسط المدينة، والتي تعد أحد المعالم الرئيسية والتاريخية في البلاد.

فعلى أنعام الموسيقى وعلى وقع الألعاب النارية الملونة، تبادل الحضور التهاني بالعام الجديد، على أمل أن يكون عام 2019 ملىء بالتفاؤل والسعادة.

وقد اتخذت الحكومة الهندية العديد من التدابير لتأمين تلك الفاعلية، لا سيما مع التوافد الكثيف من السكان المحليين والزائرين على حد سواء، للاحتفال بالعام الجديد بوسط العاصمة الهندية.

وتشهد مدن الهند المختلفة شعبية بين الزائرين الباحثين عن الثقافة واكتشاف روعة المعالم السياحية والمعمارية الفريدة، ناهيك عن فرص الترفيه المتنوعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً