شرطة عجمان تستعد لاستضافة «شعلة الأمل»

شرطة عجمان تستعد لاستضافة «شعلة الأمل»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان الاجتماع التنسيقي لمناقشة استعدادات استضافة «شعلة الأمل»، بحضور العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة ورئيس اللجنة المنظمة، وعدد من كبار الضباط من كلية الشرطة. ورحب سلطان النعيمي بالضباط في اللجنة العليا المنظمة، شاكراً جهودهم في التنظيم والإعداد لاستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، كأكبر حدث إنساني…

emaratyah

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان الاجتماع التنسيقي لمناقشة استعدادات استضافة «شعلة الأمل»، بحضور العميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة ورئيس اللجنة المنظمة، وعدد من كبار الضباط من كلية الشرطة.
ورحب سلطان النعيمي بالضباط في اللجنة العليا المنظمة، شاكراً جهودهم في التنظيم والإعداد لاستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، كأكبر حدث إنساني تستضيفه إمارة أبوظبي، متمنياً لهم التوفيق بما يعزز سمعة ومكانة دولة الإمارات عالمياً.
تم خلال الاجتماع مناقشة استقبال «شعلة الأمل» في إمارة عجمان التي تستضيفها في السابع من مارس/‏آذار القادم، ضمن الأحداث المصاحبة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لسنة 2019.
كما تم استعراض كافة الخطط والاستعدادات لتنظيم الحدث من قبل الشرطة، وتم عرض آلية العمل التفصيلية للاستضافة.
من جانبه أشاد العميد وليد سالم الشامسي، مدير عام كلية الشرطة بجهود القيادة العامة لشرطة عجمان في التعاون والتنسيق لإنجاح الفعاليات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً