بالفيديو .. شاهد كيف استقبلت ماليزيا عام 2019

بالفيديو .. شاهد كيف استقبلت ماليزيا عام 2019

احتفلت العاصمة الماليزية كوالالمبور كواحدة من أجمل وجهات السفر في جميع أنحاء العالم، باستقبال العام الجديد وسط أجواء من الفرحة والسعادة، حيث تعالت الصيحات على دقات الساعة في محيط برجا بتروناس. وتعد كوالالمبور المنطقة الأبرز حيث يمكنك الاحتفال بالسنة الجديدة في ماليزيا، حيث روعة الألعاب النارية، والمعالم السياحية، فضلا عن فرص التسوق الرائعة، ناهيك عن جودة المطاعم…

ff-og-image-inserted

احتفلت العاصمة الماليزية كوالالمبور كواحدة من أجمل وجهات السفر في جميع أنحاء العالم، باستقبال العام الجديد وسط أجواء من الفرحة والسعادة، حيث تعالت الصيحات على دقات الساعة في محيط برجا بتروناس.

وتعد كوالالمبور المنطقة الأبرز حيث يمكنك الاحتفال بالسنة الجديدة في ماليزيا، حيث روعة الألعاب النارية، والمعالم السياحية، فضلا عن فرص التسوق الرائعة، ناهيك عن جودة المطاعم وفنادق الخمس نجوم التي تجعل زيارتك وإقامتك في ماليزيا مريحة، ولذا مع هذا المزيج الرائع، تعد المدينة وجهة مثالية لبداية عام جديد.

وشهدت الاحتفالات هذا العام، إطلاق الألعاب النارية بشكل جميل من برجا بتروناس، كما هو الحال كل عام، حيث تجمع الحضور في حديقة Taman KLCC والموجودة أسفل البرجين برجا بتروناس، للحصول على أجمل الصور التذكارية للاحتفالات التي طالما جذبت السائحين إلى هذه المدينة الجميلة.

كما فضل الكثير من السائحين الاستمتاع بمشاهدة
العروض النارية من خلال الإقامة بالفنادق القريبة من برجي بتروناس، مع الاستمتاع
بالعروض الترفيهية المميزة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً