بالفيديو.. احتفالات هونج كونج و كوريا الشمالية بعام 2019

بالفيديو.. احتفالات هونج كونج و كوريا الشمالية بعام 2019

بمجموعة من العروض النارية الرائعة والاحتفالات الصاخبة، استقبلت كوريا الشمالية عام 2019، وسط تفاؤل بالعام الجديد، وذلك في سلسلة من الاحتفالات بالعاصمة بيونغ يانغ. احتفالات كوريا الشمالية بعام 2019 واحتشدت الكثير من الجماهير في الساحة الرئيسية بالعاصمة، والمعروفة باسم ساحة كيم إيل-سونغ، حيث تقام الاحتفالات، وتبادلوا التهاني على دقات الساعة في استقبال العام الجديد. وتهدف كوريا الشمالية من هذا …

ff-og-image-inserted

بمجموعة من العروض النارية الرائعة والاحتفالات الصاخبة، استقبلت كوريا الشمالية عام 2019، وسط تفاؤل بالعام الجديد، وذلك في سلسلة من الاحتفالات بالعاصمة بيونغ يانغ.

احتفالات كوريا الشمالية بعام 2019

واحتشدت الكثير من الجماهير في الساحة الرئيسية بالعاصمة، والمعروفة باسم ساحة كيم إيل-سونغ، حيث تقام الاحتفالات، وتبادلوا التهاني على دقات الساعة في استقبال العام الجديد.

وتهدف كوريا الشمالية من هذا الاحتفال جذب
المزيد من السائحين إلى الدولة، حيث تأتي في إطار برنامج سياحي، جنبا إلى جنب مع
مهرجان النحت على الجليد، والعروض الفنية المختلفة في بيونغ يانغ.

وفي خطابه بمناسبة العام الجديد في العام الماضي، اقترح الزعيك الكوري الشمالي، إجراء محادثات مع كوريا الجنوبية للحد من التوتر وقال إن كوريا الشمالية مستعدة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لكوريا الجنوبية، حيث ستطلق سلسلة من مؤتمرات القمة مع كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

احتفالات هونج كونج بعام 2019

وفي منطقة ميناء فيكتوريا، وبحضور ما يقرب من 300 ألف متفرج، احتفلت هونغ كونغ بقدوم العام الجديد 2019، وذلك وسط الأجوء الرائعة من الاحتفالات المبهجة وعروض الألعاب النارية المميزة التي استمرت لما يقرب من 10 دقائق.

وعادة ما تلفت هونغ كونج أنظار العالم بتلك
الاحتفالات المميزة التي تجذب أيضا الكثير من الحضور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً