تقرير جديد يؤكد هاتف LG G8 لن يدعم شبكات 5G

تقرير جديد يؤكد هاتف LG G8 لن يدعم شبكات 5G

كشفت تسريبات جديدة عن خطط LG للإعلان الرسمي عن إصداراها المميز LG G8 خلال شهر مارس، حيث تقدم الشركة إصدار جديد منفصل من الهواتف الذكية في MWC 2019 الذي يتميز بدعم شبكات الجيل الخامس.

كشفت تسريبات جديدة عن خطط LG للإعلان الرسمي عن إصداراها المميز LG G8 خلال شهر مارس، حيث تقدم الشركة إصدار جديد منفصل من الهواتف الذكية في MWC 2019 الذي يتميز بدعم شبكات الجيل الخامس.

aligncenter size-full wp-image-219851

يستعد عمالقة تصنيع الهاتف لإطلاق الإصدارات التي تدعم شبكات الجيل الخامس في النصف الأول من عام 2019، حيث من المتوقع أن نشهد إطلاق الإصدارات الأولى من هواوي، سامسونج إلى جانب OnePlus وشاومي.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هواتف 5G تقدم من سامسونج وLG في معرض MWC الذي يقام في شهر فبراير، إلا أن تقرير جديد نشر مؤخراً أشار إلى أن LG سيكون لديها خطط جديدة لإصدارات العام المقبل.

وفقاً للتقرير الجديد فإن LG لن تقدم الإصدار الجديد الذي يدعم شبكات الجيل الخامس من سلسة G، حيث من المقرر أن ينطلق هاتف LG G8 بشكل منفصل لاحقاً في شهر مارس، على أن تقدم في معرض MWC إصدار 5G الذي تشير التوقعات أيضاً إلى أنه سيكون خط إنتاج جديد للشركة.

أيضاً من المقرر أن يدعم هاتف LG G8 شبكات 4G/LTE فقط، كما تشير التوقعات إلى أن LG تطلق هاتف 5G بعلامة تجارية جديدة للتركيز على سوق شبكات الجيل الخامس خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أيضاً الكشف عن هاتف LG Q9 في معرض MWC للعام 2019، الذي يضم رقاقة معالج LG Q9، مع ذاكرة عشوائية 4جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 3000 mAh.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً