اليمن: اقتتال حوثي في حجة

اليمن: اقتتال حوثي في حجة

أصيب وكيل ميليشيا الحوثيين لمحافظة حجة بجروح بالغة وقتل شقيقه في محاولة اغتيال نفذتها مليشيات الحوثي، مساء أمس الأحد، على وقع خلافات بين قيادييها. وذكر تقرير لموقع “2 ديسمبر” الإخباري اليمني، اليوم الإثنين، أن مليشيات الحوثي الإرهابية حاولت تصفية طه الحمزي، المعين من قبلها وكيلاً لمحافظة حجة، بعد خلافات بسبب جباية الأموال من كبار التجار في أسواق…




صورة متداولة للقيادي الحوثي في حجة طه الحمزي (أرشيف)


أصيب وكيل ميليشيا الحوثيين لمحافظة حجة بجروح بالغة وقتل شقيقه في محاولة اغتيال نفذتها مليشيات الحوثي، مساء أمس الأحد، على وقع خلافات بين قيادييها.

وذكر تقرير لموقع “2 ديسمبر” الإخباري اليمني، اليوم الإثنين، أن مليشيات الحوثي الإرهابية حاولت تصفية طه الحمزي، المعين من قبلها وكيلاً لمحافظة حجة، بعد خلافات بسبب جباية الأموال من كبار التجار في أسواق المحافظة.

وقالت المصادر، إن الحمزي تعرض لإصابة خطيرة فيما قتل شقيقه عبد الله الذي كان يرافقه، بعد تعرضهما لوابل من الرصاص في كمين نصبته المليشيات على الطريق بين مديرية مبين ومحافظة حجة.

وتشهد محافظة حجة خلافات وصراعات حوثية داخلية على النفوذ، والغنائم، والمناصب يتبناها جناحان في صنعاء الأول تابع للمدعو مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي للحوثيين، والآخر موالٍ لجناح محمد الحوثي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً