غزة: إصابات واعتقال العشرات من فتح بعد منع حماس الاحتفال بذكرى الثورة

غزة: إصابات واعتقال العشرات من فتح بعد منع حماس الاحتفال بذكرى الثورة

أصيب العشرات من كوادر حركة فتح، بعد اعتداء عناصر من أجهزة حماس عليهم بالضرب في ساحة فلسطين بمدينة غزة، مساء اليوم الإثنين، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا. وأوضحت الوكالة ان حماس اعتقلت “العشرات من كوادر فتح بعد الاعتداء عليهم، وبينهم عدد من النساء المشاركات في احتفال إيقاد شعلة الانطلاقة في ذكراها الـ54 في ميدان فلسطين، بعد أن…




عناصر من أمن حماس يعتدون على سيدات في غزة (أرشيف)


أصيب العشرات من كوادر حركة فتح، بعد اعتداء عناصر من أجهزة حماس عليهم بالضرب في ساحة فلسطين بمدينة غزة، مساء اليوم الإثنين، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا.

وأوضحت الوكالة ان حماس اعتقلت “العشرات من كوادر فتح بعد الاعتداء عليهم، وبينهم عدد من النساء المشاركات في احتفال إيقاد شعلة الانطلاقة في ذكراها الـ54 في ميدان فلسطين، بعد أن منعتهم عناصر حماس من ايقاد الشعلة، واعتدت على المشاركات بالركل والضرب ومصادرة الهواتف التي كانت بحوزتهن”.

وحسب الوكالة، “اعتدت عناصر حماس المدججة بالأسلحة والهراوات على عدد كبير من الصحافيين في الساحة، ومنعتهم من تغطية الحدث، ومن بينهم مراسل وكالة وفا، وكسروا العديد من المحلات التجارية في ساحة فلسطين وسط غزة وشارع عمر المختار وشارع فهمي بيك، أين انتشر الآلاف من عناصر حركة فتح في الطرقات المؤدية والمحيطة بساحة فلسطين، وميدان الجندي المجهول”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً