سوريا: نجاة قائد فيلق الشام من الاغتيال في حلب

سوريا: نجاة قائد فيلق الشام من الاغتيال في حلب

نجا قائد فيلق الشام بريف حلب الشمالي التابع للجيش السوري الحر المعارض أبو حسان اليوم الإثنين، من محاولة اغتيال في ريف حلب الشرقي. وقال قائد في الجيش السوري الحر إن عبوة ناسفة انفجرت على طريق بلدة الراعي مدينة الباب في ريف حلب الشرقي خلال مرور قائد فيلق الشام أبو حسان، ما أسفر عن إصابة السيارة المرافقة بأضرار بسيطة لأنها مصفحة…




مسلح من فيلق الشام في حلب (أرشيف)


نجا قائد فيلق الشام بريف حلب الشمالي التابع للجيش السوري الحر المعارض أبو حسان اليوم الإثنين، من محاولة اغتيال في ريف حلب الشرقي.

وقال قائد في الجيش السوري الحر إن عبوة ناسفة انفجرت على طريق بلدة الراعي مدينة الباب في ريف حلب الشرقي خلال مرور قائد فيلق الشام أبو حسان، ما أسفر عن إصابة السيارة المرافقة بأضرار بسيطة لأنها مصفحة.

ومن جانبه، اتهم القائد أبو حسان خلايا تابعة لوحدات حماية الشعب الكردي، باستهداف قادة ومقاتلي الفصائل الثورية.

وأكد أبو حسان، في تصريح صحافي تناقلته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إن “القادة الثوريين الذين يعملون لصالح الثورة والبلد مستهدفون ومهددون بالقتل،ولكننا سنبقى على العهد الذي قطعناه على أنفسنا بالمضي قُدماً حتى تحرير سوريا”.

ويتعرض قادة الفصائل المعارضة في شمال وغرب سوريا، لمحاولات اغتيال، وتشير أصابع الاتهام إلى القوات الحكومية، وتنظيم داعش، والوحدات الكردية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً