آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

تطرح دار «كريستيز»، في مزاد ينطلق اليوم في باريس، المقتنيات الخاصة بمصمم الأزياء الفرنسي أوبير دو جيفنشي، التي تُقدر قيمتها بخمسين مليون يورو، ومن بينها لوحات للرسامين الإسبان خوان ميرو وبابلو بيكاسو، وأثاث من فترة الوصاية على لويس الخامس عشر (1715-1723).

وكان جيفنشي قال في أحد تصريحاته، إنّ «الأثاث والأغراض ينبغي الاهتمام بها بعناية ومحبة». وتُعرض مجموعة المصمم المؤلفة من أكثر من 1200 قطعة، من 10 إلى 14 يونيو، في القاعات التابعة لدار «كريستيز» في باريس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-08-1.4451933

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single