العراق: مقاتلات تقصف مقراً لداعش في سوريا

العراق: مقاتلات تقصف مقراً لداعش في سوريا

أعلن مركز الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية في بيان أن مقاتلات “إف-16” عراقية قصفت اليوم الإثنين، منزلاً تابعاً لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة سوسة داخل الأراضي السورية. وأوضح البيان، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة العراقية عادل عبد المهدي، وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، ووفق معلومات من مديرية استخبارات ومكافحة الإرهاب، نفذت خلية الصقور…




مقاتلة حربية عراقية (أرشيف)


أعلن مركز الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية في بيان أن مقاتلات “إف-16” عراقية قصفت اليوم الإثنين، منزلاً تابعاً لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة سوسة داخل الأراضي السورية.

وأوضح البيان، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة العراقية عادل عبد المهدي، وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، ووفق معلومات من مديرية استخبارات ومكافحة الإرهاب، نفذت خلية الصقور الاستخباراتية وطائرات F16 عراقية اليوم الإثنين ضربةً موجعةً ومؤثرةً في منطقة سوسه داخل الأراضي السورية”.

وذكر البيان، أن “الهدف الذي دُمر بالكامل كان عبارةً عن منزل من طابقين يستخدم وكراً للإرهابيين ولعقد الاجتماعات فيه، وجاءت الضربة عند عقد اجتماع ضم 30 قيادياً مهماً من عصابات داعش”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً