اناقة

أفخم الساعات من إنستقرام الدور العالمية

أفخم الساعات من إنستقرام الدور العالمية

لا شك أن للمجوهرات لمسة رفاهية لا تضاهى على إطلالات السيدات، إلا أن ساعة اليد لا تقلّ أهمية عن قطعة مجوهرات تزيّنين بها معصمك، خاصة بعد أن اكتسبت هذه الآلة الحاسبة للوقت أشكالاً وإضافات حوّلتها إلى تحفة فنيّة فاخرة تتباهين باقتنائها.بعض الدور حافظت على بساطة هذه القطعة، فقدّمت مجموعات ساعات بتصاميم بسيطة، مصنوعة من الفولاذ أو …

لا شك أن للمجوهرات لمسة رفاهية لا تضاهى على إطلالات السيدات، إلا أن ساعة اليد لا تقلّ أهمية عن قطعة مجوهرات تزيّنين بها معصمك، خاصة بعد أن اكتسبت هذه الآلة الحاسبة للوقت أشكالاً وإضافات حوّلتها إلى تحفة فنيّة فاخرة تتباهين باقتنائها.
alt

بعض الدور حافظت على بساطة هذه القطعة، فقدّمت مجموعات ساعات بتصاميم بسيطة، مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الأبيض أو الأصفر، يمكن أن تزيّني بها معصمك طيلة الوقت دون أن تتقيّدي بزمان أو مكان.

alt

فيما ارتأت دور أخرى أن تدخل لمسة الترف إلى تصاميم الساعات، فقدّمت مجموعات مرصّعة بالأحجار الكريمة اللماعة أبرزها حجر الألماس. مع إضافات وابتكارات جعلتها أكثر فذلكة بحيث لا يمكن أن تضعيها في مناسباتك النهاري أو خلال ممارسة التمارين الرياضية على سبيل المثال.
alt

ولكن مهما اختلف تصميم ساعة اليد وتنوّعت حركتها، تبقى قطعة أساسية في إطلالات السيدة، سواء كانت حاجة لاحتساب الوقت أو إكسسواراً للزينة.

شاهدي مجموعات الساعات التي قدّمتها لك أهم الدور العالمية على حسابها على انستقرام.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً